آخر الأخبار

الكشف عن الفنان الزملكاوي الذي أفسد انتقال عبدالله السعيد للزمالك

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، عن الفنان الذي ينتمي للنادي الأبيض، وكان له دور كبير في تجديد عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي تعاقدده مع الفريق الأحمر.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أشار إلى أن هناك فنان مشهور بانتمائه للنادي الأبيض توسط لحضور عبدالله السعيد جلسة تجديد تعاقده داخل النادي الأهلي مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأحمر.

وقال المصدر أن الفنان هو محمد هنيدي، حيث توسط لإقناع عبد الله السعيد بعقد جلسة مع تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، بعدما فشل الأخير في مقابلة اللاعب لمدة ثلاثة أيام متواصلة.

وتابع أن هنيدي نجح في المهمة التي طلبت منه من قبل تركي آل الشيخ، وبالفعل حضر السعيد للجلسة المحددة مسبقًا وقام بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي،هلى الرغم من توقيعه لعقود انضمام لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وكان مرتضى منصور قد عقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر الأمس والذي كان قد أعلن عنه في وقت سابق، وكشف خلاله عدة مفاجأت حول توقيع عبدالله السعيد للزمالك وكذلك المفاوضات التي وصلت لمراحل متقدمة مع أحمد فتحي نجم الأهلي لضمه للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة -على حد وصفه-.

شاهد أيضًا..

حساب مانشيستر سيتي عبر «تويتر»: «لو رجالة تعالوا من غير صلاح».. صورة

5 لقطات ترصد رد فعل يورجن كلوب المجنون على أهداف محمد صلاح.. فيديو

أول تعليق من محمد صلاح بعد تسجيل سوبر هاتريك في مرمى واتفورد

تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج بعد سوبر هاتريك محمد صلاح

محمد صلاح يحطم 3 أرقام قياسية مع ليفربول أمام واتفورد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى