ملعب لقطات

الأهلي يستهدف ثلاثة محترفين.. هداف بارع وجوكر خط الوسط – من هم المرشحون لتعزيز صفوف القلعة الحمراء هذا الصيف؟

في ظل الاستعدادات لموسم الانتقالات الصيفية، يجري النادي الأهلي سلسلة من الاجتماعات الحيوية بقيادة المدير الفني كولر، وذلك لتقييم الأسماء الجديدة المطروحة لتعزيز صفوف الفريق.

وتتمثل مهمة كولر في إبداء رأيه الفني حول هذه الخيارات، وتحديد ما إذا كانت تتناسب مع الرؤية الاستراتيجية للنادي.

قدمت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بدورها، لائحة بأسماء لاعبين مميزين للنظر فيهم، ومن بينهم يبرز اللاعب البوركيني محمد كوناتي، المحترف في صفوف فريق أحمادوف الروسي.

كوناتي، الذي كان محط اهتمام الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي، يعود لدائرة الضوء بعد موسم متميز في الدوري الروسي، حيث شارك في 31 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفًا.

ويتمتع كوناتي بمهارات فردية عالية، سرعة استثنائية، دقة في التصويب، وقدرة على اللعب الرأسي، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتعزيز الخط الهجومي للأهلي وذلك عقب فشل الفرنسي موديست في سد فراغ الهجوم.

من جهة أخرى، يحيي عطية الله، الدولي المغربي والمحترف في الدوري الروسي، يأتي كمرشح لخلافة علي معلول في مركز الظهير الأيسر.

عطية الله، الذي انتقل حديثًا إلى الدوري الروسي، أظهر قدرات متعددة، حيث يمكنه اللعب في مراكز متنوعة بفضل مهاراته الهجومية والدفاعية، مما يجعله إضافة قيمة للفريق.

يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي، عقده يمتد لسنة 2026، ووصلت قيمته السوقية 2.50 مليون يورو، لعب 7 مباريات سجل هدف، وكان اللاعب قبل فترة الانتقالات الشتوية لعب مع الوداد، 23 مباراة سجل 4 أهداف صنع 3 آخري.

أما اللاعب الثالث الذي يحظى بالاهتمام هو محمد علي بن رمضان، نجم الترجي التونسي والمحترف في الدوري المجري.

بن رمضان، المعروف بتألقه في خط الوسط، يعد إضافة محتملة للأهلي، مع الأخذ في الاعتبار عودة أحمد قندوسي من الإعارة، والتي قد تؤثر على قرار ضمه.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى