آخر الأخبار

بعثة أتليتكو مدريد في طريقها إلى «برج العرب» لمواجهة الأهلي.. صور

غادرة بعثة أتليتكو مدريد الإسباني ، منذ قليل، العاصمة الإسبانية مدريد، في طريقها إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية، تمهيدًا لخوض مباراة “السلام” غدًا السبت، أمام النادي الاهلي المصري، في مباراة ودية خيرية لصالح ضحايا العمليات الإرهابية.

بعثة أتليتكو مدريد
بعثة أتليتكو مدريد

وتضم بعثة أتليتكو مدريد الإسبانية، كافة نجوم الفريق المدريدي، على رأسهم مدرب الفريق دييجو سيميوني، وفرناندو توريس، وأنطوان جريزمان، والحارس أوبلاك، وشاؤول، وكذلك يانيك كاراسكو، فيما لم تضم القائمة النجم دييجو كوستا، نظرًا لإصابته هو وفيليبي لويس.

بعثة أتليتكو مدريد
بعثة أتليتكو مدريد

 

ومن المقرر، أن يشارك كافة نجوم الفريق الإسباني، ضمن المباراة المقرر لها غدًا السبت، ضمن مهرجان السلام المقام في مدينة برج العرب بالإسكندرية، وتقام المباراة في تمام الثامنة مساءًا، على ملعب ستاد الجيش أو”برج العرب”.

وتضم فقرات المهرجان الخاص بـ”السلام”، فقرة فنية، يُحييها الفنان المصري محمد حماقي، ورابح صقر، ومحمد الشامي، عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

كما وجه النادي الأهلي، دعوة لعدد كبير من نجوم الكرة المصرية والعربية للمشاركة مع الفريق الأول، في مباراته غدًا السبت، يأتي أبرزهم، نجمي منتخب الإمارات، إسماعيل مطر، وعمر عبد الرحمن “عموري”، كما تشهد المباراة مشاركة محمود حسن تريزيجيه، ومحمود عبد المنعم كهربا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى