فن و مشاهير

بسمة وهبة توجه سؤالًا غامضًا لـ أيتن عامر.. والأخيرة: أنا لو مش محترمة هرد على سؤالك

حلت الفنانة أيتن عامر ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها العرافة، وتحدثت خلال الحلقة عن خلافها مع الفنانة منة فضالي، إذا أشارت إلى أنها لا تعلم سبب الخلاف

وخلال الحلقة، وجهت الإعلامية بسمة وهبة سؤالًا غير معلوم لـ الفنانة أيتن عامر لترد عليها الأخيرة قائلة: أنا لو مش فنانة محترمة هرد على سؤالك.

أيتن عامر تكشف حقيقة خلافها مع منة فضالي

وأوضحت أيتن عامر، حقيقة خلافها مع منة فضالي، وذلك بعدما وجه لها شيخ العرافين لها سؤالا،عن سبب الخلاف  لتجيب عليه: معرفش هي اللي عملالي بلوك، وعرفت ده بالصدفة، ليرد عليها شيخ العرافين معقبًا: أنا عارف عشان اسمها اتكتب قبل اسمك وإيه اللي يزعلها أن اسمي جه الأول.

وسألها شيخ العرافين سؤالا على النجمة التي قامت بحذف مشاهدها، وعقبت: الله يخرب بيتك، وحصل حقيقي وكنت بعمل مسلسل بطولة نجم راجل، وأنا كنت البطولة التانية ومكنش في مشكلة في كتابة الاسم لحد آخر يوم تصوير وفي نفس اليوم حصل إن بطلة ما عملت نفسها مغمى عليها في المسلسل وفجأة بتفرج في موسم رمضان عن المسلسل لقيت اسمي تالت اسم في التتر، فكلمت حد أفهم إيه السبب وإن الست لما عرفت انهارت عشان نجوميتها وقالت ليهم مش مكملة تصوير غير لما تكتبوا اسمي التاني.

مقالات أخرى قد تهمك

معلومات عن أصايل محمد ضيفة رامز جلال.. ومفاجأة عن مهنتها الحقيقية

عبد الناصر زيدان يكشف تفاصيل إصابته بسبب رامز جلال.. واجره بالحلقة خيالي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى