فن و مشاهير

بعد أزمتها مع شيرين.. سارة الطباخ تواجه أزمة جديدة مع هذا الفنان

حسمت محكمة القضاء الإداري، الأحد الماضي، نزاع قضائي دام عامين بين المنتجة سارة الطباخ، والفنان محمد الشرنوبي، وغرفة صناعة السينما والنقابات الفنية.

قال حسين هلال “محامي الفنان محمد الشرنوبي”: “المنتجة سارة الطباخ، أقامت دعوى عام 2020، ضد النقابات الفنية وغرفة صناعة السينما، تطالب فيها إلزامهم بعدم التعاون مع الفنان محمد الشرنوبي، إلا من خلالها، بدعوى كونها الوكيل الحصري له”.

وتابع: “تم يوم الأحد صدور حكم قضائي بعدم قبول الدعوى، بعد الدفع من جهتنا بانتفاء القرار الإداري”.

هلال أضاف: “في ضوء هذا الحكم، أصبحت مساعي المنتجة سارة الطباخ لتحذير النقابات، وتخويف للجهات الفنية والمنتجين من التعامل معه غير قانونية وليست ملزمة”.

وأكمل: “الحكم يعد إنتصار جديد منصف للفنان، إذ سبق وصدر حكم نهائي بات ضد المنتجة بصفتها الشخصية، وبصفتها الممثل القانوني لشركة إيرث برودكشن، في الدعوى التي أقامتها كممثلة للشركة وبصفتها، وحملت رقم 109 لسنة 13 ق إقتصادية القاهرة، إنتهى في أسبابه إلى نهاية علاقة الوكالة بإدارة أعمال الفنان محمد الشرنوبي، مع العلم إنها لم تقم بالطعن على الحكم الذي أصبح نهائيا”.

واختتم هلال حديثه قائلا: “النزاع القانوني مع المنتجة سارة الطباخ، مازال مستمرا عقب صدور أحكاما ضدها بالحبس، من محكمة جنح مستأنف زايد أول، وتم رفض الاستئناف الذي تقدمت به، بالإضافة إلى أنها مطلوب ضبطها وإحضارها في 4 أحكام غيابية بالحبس، بسبب تبديد أموال مستحقة للفنان عندما كانت وكيلة أعماله”.

الفنان محمد الشرنوبي، شارك مؤخرا في مسرحية “ياما في الجراب ياحاوي” ، المأخوذة عن رائعة بيرم التونسى والموسيقار أحمد صدقي “ليلة من ألف ليلة”، وهي من إنتاج “كايرو شو” وإخراج مجدي الهواري، ويقوم ببطولتها، يحيى الفخراني، إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، شريف دسوقي، سما إبراهيم، لبنى ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى