آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد أزمتهما مع «القومي للأمومة والطفولة».. أسرار لا تعرفها عن أحمد حسن وزينب

تسببت مقاطع الفيديو التي نشرها الشاب أحمد حسن وزوجته زينب (من مشاهير موقع يوتيوب) لطفلتهما في إثارة حالة من الجدل بسبب ما نشروه، حيث قاموا بتصوير فيديوهات عن حياتهما الشخصية مع مولودتهما الصغيرة ونشرها عبر حساباتهما، أحد هذه الفيديوهات تضمن مشاهد من بكاء الطفلة.

وزاد من الأمر اتخاذ المجلس القومي للطفولة والأمومة قرار عاجل بشأن الواقعة، وذلك وفقًا لما ذكرته الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس أن الثنائي عرضا طفلتيهما للخطر، من خلال نشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الأسرار والمعلومات عن الثنائي أحمد حسن وزينب:

بداية الظهور

دخل أحمد حسن عالم مواقع التواصل الاجتماعي في يوم 29 يناير 2017، عندما دشن قناته على موقع تبادل الفيديوهات الشهير «اليوتيوب»، والتي انتشرت بسرعة كبيرة، وتبعها بعدة قنوات منها «Ahmed Hassan VLOGS»

محتوى غير مقبول

رغم النجاح الذي حققه كل من أحمد حسن وزوجته على موقع «يوتيوب»، إلا أنهما تعرضا لانتقادات حادة بسبب المحتوى الذين يقدمونه، فكانت بداية فيديوهات أحمد حسن وزينب فيديوهات كوميدية عن الفرق بين طريقة كلام المصرية واللبنانية.

حقق الفيديو ضجة على موقع «يوتيوب»، الأمر الذي دفع أحمد حسن لإنتاج عدة فيديوهات عن التحدث باللغة الإنجليزية بطريقة خاطئة.

تطبيق ترجمة

بعد الضجة التي أحدثها كل من أحمد حسن وزينب في الفيديوهات الخاصة بهم، تم عمل على الإنترنت لصالح أحد تطبيقات الترجمة، وتم مهاجمة الإعلان بضراوة.

خطبة وزواج سري

في العام 2017، أعلن أحمد حسن وزينب خطبتهما، نشرا صورة، عن زواجهما سويا، دون أي تجهيزات ولا حفل زفاف، الأمر الذي عرضهما للكثير من الانتقادات، بعدها بفترة أقاما حفل زفاف كبير، حضره مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

تجربة التمثيل

سعى كل من أحمد حسن وزينب لخوض تجربة التمثيل أكثر من مرة إلا أنهما لم ينجحا في الحصول على أي دور في الأعمال الدرامية رغم إعلانهم عن مشاركتهم في الدراما الرمضانية للعام 2019.

من خلال مسلسلات «العيلة» و«تجربة ما تمت»، وتم عرض المسلسلات على موقع يوتيوب، واستطاع مسلسل «تجربة ما تمت» الذي عرض رمضان الماضي في تصدر قائمة الفيديوهات الرائجة أكثر من مرة.

إيلين

أنجب أحمد حسن وزينب ابنتهما إيلين مع بداية هذا العام، ومن وقتها قاما بنشر العديد من الفيديوهات للطفة في حالتها المختلفة.

قال صبري عثمان مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، أن فيديوهات «أحمد حسن وزينب»، تقع تحت بند استغلال تجاري للطفل، مشيرا إلى أن هناك خصوصية للطفلة يتم انتهاكها، إلى جانب التأثير على الطفلة صحيا، وهذه الجريمة تصل عقوبتها السجن 5 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى