آخر الأخبار

عباس أبو الحسن يقصف جبهة مطار القاهرة بسبب “نظام الامن”.. التفاصيل

اعرب الفنان عباس ابو الحسن عن استيائه الشديد من نظام الامن بمطار القاهرة حيث انها بعيدة تماما عن إجراءات الأمن في باقي مطارات العالم.

وقام بالقاء الضوء على بعض النقاط السلبية التي رصدها به خلال تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” منها أنه المطار الوحيد الذي يجبر المسافر على خلع الجزمة مرتين، الأولى عند دخول منطقة السفر، والثانية عند بوابة الرحلة قبل الصعود الطائرة.

عباس ابو الحسن ينقد نظام الامن بمطار القاهرة
عباس ابو الحسن ينقد نظام الامن بمطار القاهرة

كما انتقد أبو الحسن نظام التفتيش اليدوي رغم أن المسافر يمر من بوابة الأمن دون أن يصفر جهاز كشف المعادن، وأشار أبو الحسن إلى أن فرد الأمن في مطار القاهرة يفتش المسافرين دون ان يلبس “جوانتي” مما يساهم في نقل الجراثيم والفيروسات بين آلاف المسافرين.

وأبدى الممثل استغرابه من مصادرة أمن مطار القاهرة لـ “الولاعات” رغم عدم وجود “الولاعة” في قائمة صور الممنوعات التي توجد على اللافتة بجوار فرد الأمن،كما عبرب عن استياءه من مستوى الطعام الذي تقدمه.

هو ممثل مصري،لمع فى دور زعيم العصابة فى فيلم”مافيا”، ولكنه لم يحظى بالشهرة الكافية، ثم عمل بعدها عدة أعمال منها كتابة السيناريو، وقدم أول سيناريو له بصحبة المخرج “مروان وحيد حامد” تحت اسم “إبراهيم الأبيض” وقام ببطوله الفيلم الفنان “أحمد السقا”، وقدم بعد ذلك أول عمل له في التلفزيون وهو “آسيا” بطولة منى زكي وإخراج محمد بكير.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى