فن و مشاهير

بعد إعلانها حملها منه.. أول رد من أدهم النابلسي على تصريحات إنجي خوري

رد المطرب المعتزل أدهم النابلسي، على تصريحات المطربة السورية إنجي خوري، والتي اتهمته فيها بأنها حامل منه وهو طالبها بإجهاض الجنين، وذلك من خلال منشور دونه عبر حسابه الشخصي، على موقع فيسبوك.

وقال أدهم: لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي ربّ العالمين، وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم.

وتابع: وعادةً لا أحبّ أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتمّ بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشّهرة والفتنة بين النّاس وهذه المرّة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة.

وأضاف: يقول الله تعالى { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإࣲ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَةࣲ فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ } [سُورَةُ الحُجُرَاتِ: ٦]

أكدت المطربة السورية إنجي خوري أن المطرب المعزل أدهم نابلسي طالبها بإجهاض جنينها.

وقالت إنجي خوري عبر انستجرام: “أدهم نابلسي عملي بلوك وطلب مني أجهض ابني الي حامل فيه منه”.

وكانت فجرت المطربة السورية إنجي خوري مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلنت حملها من الفنان المعتزل أدهم نابلسي.وكتبت إنجي خوري عبر صفحتها على انستجرام: ” أنا حامل من أدهم نابلسي ؛ حرام عليك متعملش معايا كدة علشان ابنك “.

اقرأ أيضًا: أحمد سعد يكشف مفاجأة بشأن حقيقة انفصاله عن زوجته علياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى