فن و مشاهير

أحمد سعد يكشف مفاجأة بشأن حقيقة انفصاله عن زوجته علياء

ردّ الفنان أحمد سعد على الشائعات المنتشرة خلال الساعات الماضية عن وجود أزمة بينه وبين زوجته علياء بسيوني، وذلك بسبب منشور زوجته الذي لم توضح فيه سبب حزنها من أحد المواقف قائلة: «لا تقولين أبدا أنني أستطيع تغيير شريكي للأفضل، وهذا غير موجود في الواقع».

وعلّق «سعد» على الشائعات بطريقة مثيرة، حيث نشر عددًا كبيرًا من الصور تجمعه بزوجته علياء بسيوني عبر «فيسبوك»، وكتب: «بجد انتي هديه من ربنا ليا».

وكان الفنان أحمد سعد، اشعل عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، واستقبله الجمهور الأردني بشكل حافل منذ صعوده على خشبة المسرح، وذلك في بداية فقرته الغنائية التي قدم خلالها باقة من أجمل أغانية التي تفاعل معها الجمهور بصوره كبيرة.

وقال أحمد سعد للجمهور أثناء بدء الحفلة: «جيت من مصر بالحب والمباركة من كل المصريين لولي عهد الأردن سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني على زفافه على الأنسة رجوه خالد السيف في فرحه.

وقدم سعد الحفل بأغنية إيه اليوم الحلو ده وأغنية وسع وسع وسيرينا يادنيا وعليكي عيون، وطلب منه الجمهور بإعادة غناء عليكي عيون مرة أخرى.

ويستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفل الزفاف الملكي يوم 1 يونيه المقبل.

يذكر أن أحمد سعد قدم مؤخرا ً عدد من الحفلات داخل مصر والوطن العربي كان أخرها حفلًا غنائيًا ضخمًا بمدينة جدة بالمملكة السعودية مع الفنان محمد فؤاد .

ومن المقرر أن يصدر سعد خلال الفترة المقبلة أحدث أغانية الجديدة التي إنتهى من تسجيلها منذ عدة أسابيع وكانت تخضع لعملية المكيساج وأصبحت جاهزة للطرح على منصات السوشيال ميديا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى