فن و مشاهير

بعد اتهامها بالاعتداء عليه وسحله.. طليقة حلمي بكر تفجر مفاجآت عن الواقعة

قالت سماح القرشي، طليقة الملحن حلمي بكر إن الاتهامات التي وجهها لها طليقها متهمًا إياها بالاستعانة ببلطجية للتعدي عليه وسحله وتحطيم محتويات الشقة وسرقة مبلغ مالي، إضافة إلى اتهامه لها باختطاف ابنته «ريهام» التى تبلغ من العمر 3 سنوات تقريبا.

وأضافت سماح القرشي في تصريحات صحفية: «هو متعود يعمل فيا محاضر بس أنا بتحمل عشان خاطر بنتنا بس وإني محرمهاش من أبوها، لأنه هو متعلق بها ودايما بيقول دي روحي فمش معقولة هاخد روحه».

وأوضحت طليقة الملحن حلمي بكر أن سبب اتهامه لها بعدما قامت برفع قضية ضده لتمكين الشقة كسكن لحضانة البنت، مضيفة: «وأعيش أنا وهو بنفس المنزل رغم انفصالنا، ورغم كل اللي بيعمله معايا لم أفكر في مطالبته بنفقة أو أي أمور تخص المرأة بمحكمة الأسرة».

وأشارت إلى أن الواقعة بدأت في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، مضيفة: بعدما أغلق باب الغرفة عليا وباب الشقة الحديد أيضا، وأخذ بنتي ريهام، ولكن غرفتي تحتوى على باب أخر خرجت منه ولحقت بهم، وأصريت على إرجاع البنت لسريرها».

وتابعت: «تخيل حلمي بكر بتاريخه قل قيمته ومن تاريخه ورمى نفسه في الشارع قدام أفراد أمن العقارات المجاورة وأمام الجيران، وحاول التبلي بأنى قمت بضربه ويصرخ ويقول الحقوني، والناس تشهد على ذلك، وحضرت النيابة بالفعل وسألت الجيران وتأكدوا بعدم صحة الأقاويل التى يقولها، أما عن سرقة مبلغ مالي فهذا غير صحيح هذا منزلي كيف أسرق نفسى، رغم وجود (شلة شر) حوله هم من يفتعلون كل ذلك».

وأضافت سماح القرشي: «الشرطة أيضا تأكدوا من عدم صحة كلامه عن استعانتي ببلطجية وضربه، لأن هل يعقل أن رجلا عمره أكثر من 80 عاما وبلطجية سحلوه هايكون واقف عادى في القسم مفيهوش أي حاجة، لكن هو أحضر تقارير طبية مزورة حتى يثبت صحة أقاويله».

واستكملت حديثها: «حلمي بكر مش مستاهل أحضر له بلطجية، ده رجل لديه 83 عاما.. أنا لو زقيته هيقع، وعمرى ما هاجيب لنفسي مشاكل لأن ممكن يحصله حاجة، بس للأسف مبيعرفش يعيش في جو هادى وبيحب المشاجرات بشكل دائم».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى