آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد اختفاء تام عن مواقع التواصل.. خطيبة الراحل هيثم أحمد زكى تعود بـ «تصرف غامض»

بعد وقت طويل من الاختفاء، أثارت خبيرة التجميل والديكور إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، أصدقاءها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت منشورًا عن الأمومة بعد اختفائها وعدم تفاعلها عبر حسابها لأكثر من أسبوعين متواصلين، منذ أخر منشور لها، التي أعلنت من خلاله عن عزمها عمل مشروع خيري، ليكون صدقة جارية لـ هيثم.

هيثم أحمد زكي وخطيبته

وكان أخر منشور لـ خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي، وهو عن مشروع بناء دار أيتام، مسنين، ذوي احتياجات خاصة وعيادات خارجية صدقة جارية لـ هيثم، وكان بتاريخ 17 نوفمبر الماضي ولم تفعل حسابها بأي منشور بعد ذلك، في موقف غامض أثار حيرة أصدقائها.

هيثم أحمد زكي

وقامت إنجي سلامة – خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي، بحذف صورتها الشخصية، وأيضًا حذف كل صورها التي سبق ونشرتها على فيسبوك، قبل رحيل هيثم، لتفاجئ الكثيرون بذلك.

ساندي علي تثير إعجاب جمهورها بفستان جريء في أحدث ظهور لها (صور)

هيثم أحمد زكي وخطيبته

 

ورحل عن عالمنا الفنان هيثم أحمد بشكل مفاجئ، يوم 7 نوفمبر الماضي، بعدما عُثر عليه مفارقًا للحياة داخل منزله، حيث أكدت التحقيقات  أن وفاة هيثم طبيعية، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية عقب شعوره بـ المغص والتقلصات نتيجة تناوله العقاقير ومقويات العضلات.

هيثم أحمد زكي

 

https://www.youtube.com/watch?v=3nisZx6EnP8

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى