آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد اعتذار كاظم الساهر وتامر حسني.. تعرف على لجنة تحكيم «ذا فويس كيدز»

بعد اعتذار كل من الفنان تامر حسني والنجم العراقي كاظم الساهر عن المشاركة في لجنة تحكيم برنامج المسابقات «The Voice Kids» ذا فويس كيدز، أصبح الجمهور في حيرة لمعرفة من هم أعضاء لجنة تحكيم الجدد، بعد أن اعتذر كلاً من النجمين كاظم الساهر وتامر حسني عن المواصلة في تقديم الموسم الثالث.

ووفقًا لما كشف عنه الكاتب الصحفي ربيع هنيدي عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» عن لجنة تحكيم «The Voice Kids» الجديدة، وذلك بعد أن التقى بالنجمة نانسي عجرم في دبي، ليعلن أنه عرف بشكل حصري أسماء الحكام الجدد.

وقال الكاتب الصحفي ربيع هنيدي أن لجنة تحكيم برنامج «The Voice Kids» ذا فويس كيدز الجديدة في الموسم الثالث، سوف تتكون من نانسي عجرم وعاصي الحلاني ومحمد حماقي.

وكان تامر حسني أعلن بشكل صريح عن اعتذاره عن تقديم الموسم الثالث من برنامج «ذا فويس كيدز»، معلناً أن سبب هذا القرار شخصي دون أن يوضح، بينما لم يعلن كاظم الساهر بشكل مباشر سبب اعتذاره عن البرنامج، إلا أن التقارير الصحفية كشفت أنه لن يكون ضمن الحكام في الموسم الجديد.

وحتى الآن لم تعلن «mbc» بشكل رسمي عن أسماء لجنة تحكيم «ذا فويس كيدز» الجديدة. من جهة أخرى، من المقرر أن يبدأ عرض الحلقات الأولى من برنامج «ذا فويس» الموسم الخامس، الشهر المقبل سبتمبر حيث جاري الآن تصوير حلقات «الصوت وبس».

يذكر أن شبكة «mbc» فاجأت الجميع بإعلانها اللجنة الجديدة لبرنامج «ذا فويس»، والتي سوف تتألف من سميرة سعيد وأحلام وراغب علامة ومحمد حماقي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى