آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد الاتهامات بسرقته.. هكذا ظهرت دينا الشربيني في مسلسها الجديد

فاجأت الفنانة دينا الشربيني جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي برومو مسلسها الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

ووفقًا للفيديو الذي نشرته دينا الشربيني عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مقطع فيديو، تضمن لقطات من العمل ظهر فيها عدد من أبرز وجوه الشاشة المصرية، كما بدت فيه وهي تستلقي على السرير في المستشفى وفي مشاهد أخرى.

وفاء عامر تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة انفصالها عن زوجها (فيديو)

لهذا السبب ارتدى حفيد عمر الشريف حمالات صدر نسائية (فيديو)

 

وحقق البرومو من خلاله أكثر من 145 ألف مشاهدة في ساعات قليلة وتعليقاً كتبت: «لعبة النسيان، رمضان 2020 على «MBC مصر».

ويشار إلى أن العمل يتناول قصة امرأة تنتمي إلى الطبقة المتوسطة تفقد ذاكرتها وتعيش حالة صراع بين الماضي الغامض والتكيف مع الواقع الجديد. ويدفعها هذا الواقع إلى خوض علاقة عاطفية مع رجل غير زوجها إلى أن يكتشف الأخير ذلك ما يدفعها إلى قتله.

https://www.youtube.com/watch?v=HIMnrsBXmJw

وبعد انتشاره، اتهم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة بسرقة أحداث مسلسلها الجديد «لعبة النسيان» من عمل درامي إيطالي بعنوان «مينتيرو إيرو فيا»، ولم يصدر أي تعليق من فريق العمل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

ويشارك في المسلسل إلى جانب دينا الشربيني كل من رجاء الجداوي وعلي قاسم وأحمد داود وإنجي المقدم ومحمود قابيل، علماً أنه من تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة.

ويشار إلى أن عدداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اتهموا القيمين على العمل بسرقته من عمل درامي إيطالي عنوانه «مينتيرو إيرو فيا»، وأبدوا انزعاجهم الشديد من ذلك متسائلين عن سبب عدم إنتاج أعمال محلية مئة في المئة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى