آخر الأخبارفن و مشاهير

بسبب وصلة رقص خلال الحجر الصحي.. فنانة شهيرة تتلقى تهديدات بالقتل (فيديو)

شاركت الراقصة الاستعراضية نرمين صفر جمهورها على شبكات التواصل الاجتماعي نقطع فيديو تستغيث من خلاله بالأجهزة الأمنية في مصر، وذلك بسبب تلقيها تهديدات بالقتل من قبل جماعة إرهابية.

وقالت الراقصة الاستعراضية نرمين صفر في هذا الفيديو إن هذه التهديدات جاءت على إثر فيديوهات الرقص التي بدأت في نشرها منذ بداية الحجر المنزلي، وأضافت صفر خلال الفيديو أن صاحب الرسالة هدد باغتيالها بمجرد خروجها من منزلها، داعية السلطات الامنية لتوفير الحماية لها.

لهذا السبب ارتدى حفيد عمر الشريف حمالات صدر نسائية (فيديو)

شاهد ماذا قالت ليلى علوي عن وفاة طلـ.ـيقها منصور الجمال

 

https://youtu.be/kEzjrfkNc7M

يُذكر أنه منذ بداية الحجر المنزلي بسبب تفشي وباء كورونا تواظب نرمين صفر على تقديم عرض مباشر في الرقص لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما عرضها لانتقادات عديدة من متابعيها باعتبار أن هذا ليس وقتاً مناسباً لما تفعله.

لكنها ردت على تلك الانتقادات بأنها تحاول أن تخفف من حدة الحجر المنزلي على جمهورها الذي أصبح لا يستطيع مشاهدتها لايف في حفلاتها، وذلك لغلق الملاهي الليلية نظراً للإجراءات الاحترازية التي تتخذها البلاد في الوقت الحالي للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

 

https://www.youtube.com/watch?v=aW0JJMsVI9U

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى