آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد الحكم بحبس زوجها.. شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع بأول قرار لها

في أول قرار للفنانة شيرين عبد الوهاب على قضية حبس زوجها الفنان حسام حبيب بتهمة الشروع في قتل، قررت النجمة شيرين عبد الوهاب عدم غناء تتر مسلسل الفنانة اللبنانية نادين نجيم والسوري قصي خولي الجديد.

ووفقًا لما ذكره برنامج «ذا إنسايدر بالعربي»، المُذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر» فإن سبب اعتذار شيرين عن عدم غناء تتر هو شعورها بالقلق وعدم رغبتها في تقديم اي عمل فني الا بعد الاطمئنان على زوجها الذي ينتظر قرار محكمة الاستئناف.

اقرأ أيضًا

رانيا يوسف تفاجئ الجمهور بفيديو جديد: «ريحتي كلها بصل» (شاهد)

بعد ظهورها بوجه مشوه.. زينة تفجر مفاجأة عن خضوعها لعملية تجميل فاشلة (صور)

بالصور ...إطلالات شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور بعد شائعة حملها

ويُذكر أن الفنانة المتألقة شيرين عبد الوهاب قدمت الموسم الرمضاني الماضي تتر مسلسل «خمسة ونص» من خلال أغنية «يا بتفكر يا بتحس» التي حققت نجاحا كبيرا.

وقضت محكمة القاهرة الجديدة، بمعاقبة الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالحبس لمدة عام، والتعويض بقيمة 10 آلاف جنيه، في القضية المتهم فيها بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل مدير أعمال زوجته السابق، أمام منزلهما، بعدما أشهر السلاح الناري في وجهه.

https://www.youtube.com/watch?v=yzmOjDZaOJw

وأكدت شركة أوبرا للمحاماة والاستشارات القانونية في تصريحات صحفية أنه تم بالفعل إصدار قرار بحبس حسام حبيب لصالح المنتج ياسر خليل وذلك بعد اتهامه بالشروع في القتل.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى