آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد انفصـ.ـالها عن أحمد إبراهيم.. أصاله توجه رسالة نارية إلى أنغام (شاهد)

فيما اعتبره الجمهور رسالة نارية من الفنانة السورية أصالة نصري إلى الفنانة أنغام بعد إعلانها الانفـ.ـصال عن طليـ.ـقها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وجاء رد الفنانة المتألقة أصالة نصري على تغريدة كتبتها الإعلامية المتألقة نشوى الرويني على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قالت فيها الأخيرة: «الشخص القوي لا يؤذي، لا يرد السوء بسوء ولا الشر بالشر، القوة الحقيقية أن تترفع بأخلاقك عمن تدنى بأخلاقه، أن تدير ظهرك لمن حاول أن يتعس بشاشة وجهك و تكمل طريقك بدون توقف. الحياة قصيرة والأيام دول».

اقرأ أيضًا

زكي فطين يفتح النار على عمرو دياب.. والسبب صادم للجميع (شاهد)

بملابس جريئة.. إيمان العاصي وريم البارودي تصدمان الجمهور (صور)

 

أصاله وأنغام
أصاله وأنغام

وقامت أصالة، بالتفاعل مع تغريدة نشوى الرويني، بالإعجاب، والرد عليها قائلة: «الله الله»، وهو ما فسره بعض المتابعين بأنها تقصد، الفنانة أنغام، بعد انفصال الأخيرة عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، لاسيما وأن هذه الزيجة تسببت في قطع علاقة الصداقة بين «أصالة وأنغام»، وحدوث خلافات بينهما.

أصاله وأنغام
أصاله وأنغام

وكان زواج أنغام من أحمد إبراهيم سببا رئيسيا في القطيعة بينها وبين صديقتها أصالة نصري، لأن أحمد إبراهيم كان متزوجا من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، الزوج السابق لأصالة، حيث وصفت النجمة السورية أنغام بأنها «خرابة بيوت»، وفي المقابل أكدت أنغام أنها لم تكن صديقة مقربة لأصالة كما زعمت، وأنهما مجرد زميلتين في المهنة ومن المستحيل التصالح معها مرة أخرى.

وأفادت مصادر فنية مطلعة أن النجمة أنغام انفصلت عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم منذ عدة أسابيع دون ذكر الأسباب.

وحذفت الفنانة أنغام، زوجها الفنان أحمد إبراهيم من قائمة المتابعين، عبر حساباتها على موقعي التواصل «تويتر»، و«إنستجرام».

https://www.youtube.com/watch?v=k1iv6CAiYno

من ناحية أخرى وجه الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم التحية لزوجته الأولى ياسمين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

ونشر إبراهيم صورة لزوجته الأولى بصحبة ابنيهما على حسابه بموقع «فيسبوك»، وعلق على الصورة: «في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد مراتي وأم ولادي».

وكان أحمد إبراهيم انفصل رسميا عن زوجته الأولى ياسمين عيسى بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، أنجبا خلالهما طفلين، وأعلنا ذلك بعد انتشار خبر زواجه من الفنانة أنغام في يوم الإثنين 18 فبراير 2019، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

يذكر أن أحدث ظهور علني لأحمد إبراهيم مع أنغام كان في فبراير 2020 أثناء إحياء حفلها في مهرجان فبراير الكويت.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى