فن و مشاهير

بعد العثور على جثته بأكتوبر.. أسرة الفنان أشرف طلفاح تفجر مفاجأة مدوية

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد العثور على جثمان الفنان الأردني أشرف طلفاح، في شقته  الكمبوند الذي يقيم به بمنطقة أكتوبر.

من جانبه، كشف الدكتور أسامة طلفاح ابن عم الراحل، تفاصيل جديدة عن الحادث، كما رد على الأنباء التي تفيد بأن سبب القتل هو إدمان الفنان الراحل للمخدرات.

بعد العثور على جثته بأكتوبر.. أسرة الفنان أشرف طلفاح تفجر مفاجأة مدوية

وقال أسامة أن الراحل لم يكن يتعاطى أي نوع من المخدرات كما أنه لم يكن مدخنًا، نافيًا الأخبار التي تزعم تعاطيه للمخدرات.

وأضاف في تصريحات صحفية: ” التقرير الطبي المبدئي أوضح أن الراحل به آثار كدمات وتورم باليدين وضرب في البطن والأطراف ونزيف في الدماغ”.

جثة
جثة

وأشار إلى أن بعض القنوات والمواقع الإخبارية ابتعدت عن الحقيقة وزعمت أنه يتعاطى المخدرات بسبب وجود عقار الفيل الأزرق بيده.

وتابع: “العثور على عقار الفيل الأزرق بيد الراحل ليس دليلًا على أنه متعاطي ويمكن أن يكون بعمل إجرامي، لكنه لم يتعاط أي شيء مطلقا.”

وفي وقت سابق، قال نقيب الفنانين الأردنيين محمد العبادي في تصريحات له، إن الفنان طلفاح تعرض لاعتداء مجهول سبب له نزيفًا في الدماغ وغيبوبة أثناء إقامته في مصر.

وكشفت كاميرات المراقبة، عن عدم دخول أو خروج أي شخص في وقت معاصر لشقة الفنان الأردني، كما بيّنت المعاينة والفحص عدم وجود سرقة أي متعلقات من داخل الشقة، كما تبين عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. حقيقة تورط منذر رياحنة في حادث قتل فنان شهير بـ أكتوبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى