أخبار الرياضة

فوزي البنزرتي يقلل من كفاءة نجوم الأهلي ويهين الجيل الحالي.. وهذا هو سلاح الترجي!

منذ انتهاء مباراة الذهاب بين ناديي النادي الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي الجمعة الماضية على ملعب برج العرب في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأحداث هذه المباراة المثيرة للجدل لم تتوقف تصريحات الجميع على أداء الفريقين وانتقاد حكم اللقاء.

وفي تصريحات لصحيفة الصباح نيوز التونسية، أكد المدرب التونسي فوزي البنزرتي مدرب منتخب تونس ونادي الترجي السابق، على صعوبة اللقاء، واختص الترجي لخسارته لقاء الذهاب وطلب من لاعبيه الهجوم للتعويض، مشيرًا إلي قدرته علي تحقيق الفوز والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أن الأهلي لا يمثل خطرًا في الوقت الحالي فالنادي في أضعف نسخة له منذ فترة وأن الترجي قادر على الفوز بسهولة.

ونصح لاعبي الترجي بالهدوء حيث انه من الممكن أن يسجل هدفين في أي وقت.

وحقق الأهلي نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا تساعده على خوض مباراة الإياب في ملعب رادس بشكل مطمئن ولكن تعد نتيجة مباراة الأهلي والترجي في مباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف ليست بالنتيجة المطمئنة على القدر المطلوب، حيث أن الترجي يستطيع تسجيل هدفين على أرضه ووسط جمهوره.

وانتقدت الصحف التونسية الأداء التحكيمي الضعيف للجزائري مهدي عبيد، كما انتقدت الصحف أداء المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، والذي قام بتمزيق قميصه لخداع الحكم.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقى “الكاف” قد أعلن عن عقوبات على النادى الأهلى، أبرزها إيقاف مهاجم الفريق وليد أزارو مباراتين، بالإضافة إلى 20 ألف دولار غرامة على النادي، كما استدعى المدير الفنى الفرنسى جلسة استماع أمام لجنة الانضباط للاستماع بخصوص مزاعم السلوك غير الرياضى، لتورطه بالتواطؤ مع مهاجمه في تمزيق قميصه لخداع حكم اللقاء الجزائري مهدي عبيد الذي اتهمه الكاف بعدم الاستعانة بحكم الفيديو المساعد.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى