آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد انفصال إمارات رزق.. الطلاق يضرب الوسط الفني في لبنان مرة أخرى

بعد أيام من إعلان الفنانة السورية إمارات رزق انفصالها عن زوجها حسام جنيد، أعلنت الفنانة اللبنانية المتألقة نادين نسيب نجيم، انفصالها عن زوجها هادي أسمر.

وأعربت الفنانة اللبنانية المتألقة نادين نسيب نجيم في تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن احترامها الكامل له واستمرار صداقتهما للأبد.

وكتبت نادين نسيب نجيم في تغريدتها: «القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا».

وأضافت الفنانة اللبنانية: «ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة، بس هيك صار الله يحمينا، وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكرًا لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا».

اقرأ أيضًا

بعد ظهورها في صاحبة السعادة.. أيتن عامر تصدم جمهورها بسعر فستانها (صور)

 

وكان غياب رجل الأعمال هادي الأسمر، زوج الفنانة نجيم، عن حفل زفاف صديقتها المقربة نتالي نصرالله، قد أثار عدة تساؤلات من قبل الجمهور.

وقال كثيرون إن علاقة نادين بزوجها ليست على ما يرام؛ إذ لم يكن متوقعًا أن يغيب عن حفل زفاف كانت فيه زوجته نادين «اشبينه» للعروس.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى