آخر الأخبار

النجم الساحلي يرفض عرض الزمالك لضم عمرو مرعي

أعلن مسئولو نادي النجم الساحلي تمسكهم باستمرار الدولي المصري عمرو مرعي مهاجم الفريق التونسي، ضمن صفوفه الموسم المقبل ورفض التفريط فيه لنادي الزمالك.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى تواصل مسئولو الزمالك مع نظرائهم في النجم الساحلي من أجل الظفر بخدمات عمرو مرعي، بعرض شمل انتقال محمد إبراهيم نجم الأبيض بالإضافة إلى مبلغ من المال للنادي التونسي.

وأكدت تقارير صحفية وفقًا لمصدر من داخل النجم الساحلي، أنه لا نية للتفريط في عمرو مرعي لنادي الزمالك أو لأي نادي آخر خلال الفترة المقبلة، خاصة وان مرعي بات من العناصر الأساسية بالفريق، ولا يمكن الاستغناء عنه بسهولة.

وأضاف ان الفريق قبل على منافسات قوية في بطولة دوري ابطال إفريقيا، ويحتاج إلى التدعيم بأكثر من لاعب مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية، لا التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي.

وكان عمرومرعي قد انتقل لنادي النجم الساحلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية من نادي إنبي مقابل 600 ألف دولار، وقدم معه أداءً مميزًا في معظم فترات الموسم المنقضي وخاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رشحه للانضمام لمنتخب مصر خلال مواجهة غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. ليفربول على أعتاب موسم «كارثي»

مسعود أوزيل ينشر صورته رفقة محمد النني على «تويتر».. تعرف على السبب

حازم إمام يرد بقوة على هجوم جماهير الزمالك.. صورة

رسميًا.. الأهلي يعلن خروج لاعبين للإعارة الموسم المقبل

كارلوس بويول يدعم محمد صلاح في صراع الكرة الذهبية.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى