فن و مشاهير

شيرين تكشف مفاجأة نارية أثناء التحقيق معها هي وحسام في لبنان بسبب فضل شاكر

أعلنت المواقع الإخبارية اللبنانية، خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بإلقاء القبض على المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وذلك خلال تواجدهم في لبنان.

وكشف الشاعر أحمد ماضي عن تفاصيل تحقيق السلطات اللبنانية معه ومع الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، في تصريحات صحفية: “كل ما نشر عن مداهمة الفندق التي تسكن فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب غير صحيح وكذب، وليس صحيح أنه تم القبض علينا، وكل ما في الأمر أنه تم استدعائنا من قبل جهات التحقيق في لبنان نحن الثلاثة وذهبنا إليهم .

وتابع أحمد ماضي: “الأمر لم يستغرق خمس دقائق وتم سؤالنا عن كيفية دخول المخيم والخروج منه، وشيرين أخبرتهم أنها أخذت تصريح لزيارة فضل شاكر قبل الذهاب، ثم انصرفنا أنا وشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب”.

كانت تداولت بعض المواقع الإخبارية، قبل دقائق أخبار تفيد بوقوع مشاجرة عنفية بين المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب داخل أحد الفنادق المقمين بها في مدينة بيروت.

فوجئ المتواجدين في الفندق بوقوع مشاجرة حادة بين الثنائي شيرين وحسام، وتدخل أمن الفندق من أجل فض تلك المشاجرة بينهما.

وسخر الجمهور من مشاجرة شيرين حسام، واستعانوا بجملة “تاني يا زكي” التي قيلت للنجم أحمد حلمي في فلمه “زكي شان” عندما اعتدى عليه أكثر من مرة في الشارع ومع ذلك كان يمشي منه ولم يتعلم.

وصدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها وزوجها الفنان حسام حبيب فى أحدث ظهور لهما من أحد الملاهي الليلية.

ولاحظ الجمهور عدة مفاجآت وهي أن وزنها لا يزال زائدا، كما تعاطفوا مع ابنتها التي كانت تنظر إليها بشفقة على رقصها الهستيري على أغنية آه يا ليل”.

اقرأ أيضًا: التموين تفاجئ المواطنين: انخفاض الأسعار خلال شهرين في هذة الحالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى