فن و مشاهير

«ملامحه متغيرة».. حقيقة خضوع خالد سليم لعمليات تجميل

أثار أحدث ظهور للفنان خالد سليم، على حسابه بموقع إنستجرام، حالة كبيرة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا، وذلك بسبب تغير ملامحه، وهو ما جعل البعض يعتقد بأنه خضع لعملية تجميل.

ورد خالد سليم، على تلك الجدل ونشر فيديو يجمع بين صورتين له في الماضي والحاضر، وهو يخضع لتدريبات شاقة في «الجيم»، وأعاد نشر تعليق مضمونه: «مين ده هو خالد سليم عامل عملية تجميل ده كل ملامحه متغيرة»، فيما اكتفى بالرد بـ«إموشنات تضحك».

وكان خالد سليم، أعلن تضامنه مع والدته وحلق شعره بالكامل ودخل في نوبة بكاء حزناً عليها من خلال لقائه التليفزيوني مع الإعلامي اللبناني على ياسين.

ودخل الفنان خالد سليم في نوبة بكاء حزناً عليها وقال أثناء حلقته لشعره: «أنا هعمل الحركة دي بس مش عاوز حد يفهمها غير إني بعملها عشان والدتي، لكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد حبابيهم بسبب المرض القذر ده.. ربنا يتمم شفاهم على خير».

وكشف خالد سليم تفاصيل مرض والدته، مشيرا إلى أنه أصيب برهاب الموت بعد فقدان والده، قائلاً: «بعد ما فقدت الوالد ابتدينا ناخد بالنا من ماما فبقينا نعمل ليها فحوصات طول الوقت فاكتشفنا المـرض فكانت صـدمة لينا كلنا بس كان لازم نكتم تعبـنا عشان هي متتـعبش».

وأضاف: «بس هي كانت أقوى مننا، وقالت أنا عِشت كويس فلو دي هتبقى نهايتي أنا راضية، واستأصلت ثديها بس الحمد لله، وابتدى التعب يبان على وشها شكلها كبر بس لسة زي القمر»

وكان آخر أعمال الفنان خالد سليم مسلسل «حكايات الماميز» مع الفنانة دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والإخراج لأحمد صالح، وسيناريو وحوار مى سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب أشرفت على الكتابة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فى إطار اجتماعي.

اقرأ أيضًا: ميار الببلاوي تكشف تفاصيل محاولة ابنها الانتحار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى