آخر الأخبار

وزير النقل يوضح تفاصيل اشتراكات مترو الأنفاق بعد زيادة الأسعار.. تخفيضات لـ50 %

تحدث وزير النقل، هشام عرفات، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه “على مسؤوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد” الآن، عن تفاصيل الاشتراكات في مترو الأنفاق بعد قرار زيادة أسعار تذاكر المترو.

وأشار وزير النقل، هشام عرفات، أن الاشتراكات تشهد تخفيضات تصل إلى 50 % تقريبًا إذا تم حساب سعر التذاكر بشكل يومي في حالة الاستهلاك اليومي، مؤكدًا أن المواطن صاحب اشتراك الـ 3 أشهر ستزيد على سعر التذكرة القديم 2 جنيه ستصبح 2ونصف جنيه فقط.

وأضاف وزير النقل، خلال حواره مع أحمد موسى، أن صاحب اشتراك الشهر، ستزيد قيمة التذكرة القديمة على الاشتراك بقيمة 60 قرش فقط، أي التذكرة بقيمة 2 جنيه ستصبح بقيمة 2و60 قرش فقط زيادة على سعر الاشتراك.

وتابع الدكتور هشام عرفات، وزير النقل خلال حواره في برنامج “على مسؤوليتي”، أنه كان ينتظر يوم 11 مايو بفارغ صبره لتطوير المنظومة، مشيرًا أنه عند توليه مهام منصبه، أقسم على مراعاة مصالح الشعب المصري، وهو ما يقوم به حاليًا.

وأكد الدكتور هشام عرفات، أنه منذ شهر سبتمبر الماضي ويحس المواطنين على القيام بعمل اشتراكات لتوفير مصاريف الزيادة المقرر اعتمادها في أي لحظة، مشيرًا أن المواطنين اعتقدوا أن قرار الزيادة مجرد كلام غير قابل للتنفيذ.

شاهد أيضا : تراجع الحكومة عن زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق ؟ وزير النقل يجيب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى