آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد ريهام سعيد.. فنانة شهيرة تعلن إصابتها بمرض خطير في وجهها (صور)

بعد أيام قليلة من عودة الإعلامية ريهام سعيد عقب إصابتها بمرض خطير في وجهها، صدمت النجمة الكويتية هيا الشعيبي جمهورها بالإعلان عن إصابتها بمرض جلدي بشكل مفاجئ.

وشرحت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لمحبيها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق الصور الشهير «سناب شات» وتحدثت من خلاله عن أسباب إصابتها وطالبتهم بالحذر.

وقالت هيا الشعيبي التي كشفت عن إصابتها بمرض الثعلبة: «خذوا حذركم داخل الطائرات إذا كنتم ستسافرون من الكويت أو ستعودون إليها خلال العيد.. امسحوا مقعد الطائرة بالديتول وضعوا عليه قطعة قماش. لا تستهينوا بالوضع».

وربط عدد من الجمهور بين إصابة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي والإعلامية ريهام سعيد، مدعين أنهما أصيبا بنفس المرض، إلا أن الحقيقة عكس ذلك فلم تفصح الإعلامية ريهام سعيد عن تفاصيل مرضها.

وأوضحت النجمة الكويتية أن المضيفات ينظفن المقاعد ولكن لا يستخدموا المعقم وبالتالي يكون الركاب التاليين عرضة لانتقال عدوى الأمراض الجلدية المختلفة لهم، مطالبة متابعيها بعدم الاستخفاف بالأمر.

البعض دعا للنجمة الكويتية بالشفاء، لكن آخرين أكدوا أن هذا المرض لا ينتقل بالعدوى الجرثومية أو البكتيرية أو الفطرية، وإنما يصيب المريض بسبب الضغوط النفسية.

من جهة ثانية، تلتقي هيا الشعيبي جمهورها في عيد الأضحى من خلال مسرحية «عودة ريا وسكينة« التي سيتم عرضها في الإحساء في إطار فعاليات خلال الفترة الممتدة 11 و14 أغسطس الحالي.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى