فن و مشاهير

بعد سنوات من رحيله.. ابنة الراحل أحمد رمزي فتحت تليفونه فكشفت سره الذي أخفاه

أعادت صفحات مهتمه بأخبار الفن، نشر مقطع فيديو من لقاء سابق لابنة الراحل أحمد رمزي، والتي كشفت خلاله عن سره الذي أخفاه عن الجميع.

وقالت باكينام، أنه بعد وفاة والدها فتحت تليفونه ولم تجد عليه سوى أرقام الفنانة فاتن حمامة وعمر الشريف وأحمد السقا وهشام سليم، وذلك يدل على أنه كانت تجمعه علاقة قوية بهولاء النجوم، على عكس أرقام عائلته التي لم يكن محتفظ بهت.

نجح فى تحقيق نجاحات عديدة كرجل رياضى، حيث كان يجيد أحد الألعاب الرياضية القتالية، وساهمت صداقته القوية بالفنان عمر الشريف التى بدأت قبل دخوله المجال فى أن يحقق حلمه بدخوله مجال التمثيل، بعدما علم بحبه وولعه الشديد بالسينما.

ورغم ذلك فقد صاحب أحمد رمزى سوء الحظ فى أول تجربة رشح لها بعدما أخبره صديقه عمر الشريف أن المخرج يوسف شاهين رشحه لدور البطولة فى فيلم “صراع فى الوادى” إلا أن الدور نفسه ذهب للشريف، وهو ما أصاب أحمد رمزى بالصدمة.

ولم يفقد أحمد رمزى الأمل وتجاوز صدمته، بعدما انضم بعدها مباشرة إلى الثنائى السابق من خلال فيلم “شيطان الصحراء” لكن خلف الكاميرا من خلال العمل بالتصوير، لينطلق مشواره من خلال فيلم “أيامنا الحلوة” الذي جمعه بصديقه أيضا عمر الشريف، وتوالت أعماله التى أشتهر من خلالها بدور الولد الشقى والوسيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى