فن و مشاهير

بعد طرح فيرس.. 2 مليون مشاهدة لأغنية محمد رمضان الجديدة في 24 ساعة

2 مليون مشاهدة لأغنية محمد رمضان الجديدة

2 مليون مشاهدة لأغنية محمد رمضان الجديدة، حققت أغنية فيرس التي طرحها النجم محمد رمضان في أقل من 24 ساعة نحو 2 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

2 مليون مشاهدة لأغنية محمد رمضان الجديدة

كان محمد رمضان قد طرح أغنيته الجديد فيرس خلال الساعات الماضية بدون كليب، ويستعد رمضان لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة 29 مارس الجاري على أحد مسارح التجمع الخامس كما سيقوم بغناء أغانيه الجديدة ومنها أغنية فيرس.

أغنية فيرس
أغنية فيرس

فيلم جديد بطولة محمد رمضان

كان محمد رمضان قد وقع قبل ساعات على عقد فيلم جديد مع المنتج سيف عريبي، ووعد جمهوره بمفاجأة لأول مرة سيتم تقديمها في هذا الفيلم.

أخبار تهمك

شاهد.. محمد رمضان يرتدي تاج ذهب في أحدث جلسة تصوير

طلّ الفنان محمد رمضان، بصورة جديدة عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”.

وظهر “رمضان”، حاملًا نمرًا وارتدى خلالها لونه الأسود المفضل وتاجًا مرصعًا بالذهب، وعلق “رمضان”: “صورة بروفايل شخصية جديدة”.

ويعكف الفنان محمد رمضان لطرح الجزء الثانى من فيلم الكنز، وكانت الشركة المنتجة قد طرحت البرومو الرسمي لفيلم “الكنز 2″، والذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، البرومو الرسمي للفيلم، المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، وقد طرح الجزء الأول من الفيلم عام 2017.

شادي سرور يهاجم محمد رمضان : “هقعدك في بيتك”

لم ينتهي الفنان شادي سرور من إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فكل فترة يظهر  بقصة تختلف عن التي قبلها، وكان موضوعه هذه المرة هو رسالته التي وجهها للفنان محمد رمضان.

هدد شادي سرور في تغريدة له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الفنان محمد رمضان بعد الإعلان عن أغنيته الجديدة التي يستعد لإطلاقها في الفترة الحالية

شادي سرور يوجه رسالة تحذيرية لمحمد رمضان

وكتب شادي سرورقائلاً :” “تحذير لمحمد رمضان، سمعت أنك هتنزل أغنية تاني، لو عملت أغنية تقرفنا وبتعظم في نفسك تاني هنزل عليك بديس تراك هيقعدك كتير في البيت”.

أخبار متعلقة

شاهد.. محمد رمضان و حلا شيحا بملابس التسعينات في “زلزال

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى