آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد طلاقها .. هذه رسالة سمية الخشاب للرئيس عبد الفتاح السيسي

كرمت الفنانة سمية الخشاب مساء أمس الخميس من ملتقى المرأة السعودية الثالث، بمدينة الرياض، ووجهت الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لما يوليه من أهمية لدور المرأة المصرية وما يتبناه من مبادرات لدعمها ودعواته لتعزيز حقوق المرأة في مصر.

سمية الخشاب توجه رسالة للملك سلمان بن عبد العزيز

كما وجهت سمية الخشاب الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على الاستضافة الكريمة داخل المملكة وتقديره لدور المرأة مؤخرا واهتمامه ودعمها لها فى إطار ما تجريها من إصلاحات كبيرة فى الفترة الأخيرة.

سمية الخشاب

ووجهت أيضا الشكر إلى ولى العهد الأمير محمد بن سلمان على دوره الكبير فى المملكة العربية السعودية مؤخرًا، وتبنيه سياسات جديدة فى طريق الانفتاح الملحوظ داخل الدولة الكبيرة.

من ناحية أخرى ارتدت خلال تكريمها فى السعودية فستان من تصميم المصمم المصري شريف نصر.

موضوعات تهمك

سمية الخشاب : “انفصلت عن أحمد عشان ضربني اكتر من مرة” ..فيديو

كما ظهرت في برومو حلقة “احلى النجوم” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي على قناة “المحور”، وكشفت سمية عن الكثير من اسرارها وكواليس انفصالها من الفنان احمد سعد.

سمية الخشاب

 “انفصلت عن أحمد عشان ضربني اكتر من مرة”

وعرضت البرومو بوسي شلبي، قائلة أنتظرونا، ومن جانبها قالت الأخيرة إن ، إن قرار انفصالها عن الفنان أحمد سعد، كان منذ ستة أشهر، وأخذت هذا القرار بعد تفكير طويل؛ مشيرة إلى أنها قامت برفع دعوى طلاق للضرر على أحمد سعد

كما كشفت خلال استضافتها أنها تعرضت للضرب اكثر من مرة من احمد سعد، الأمر الذي دفعها رفع دعوى طلاق ضده، وطرح اغنيتها الاخيرة “بتستقوي”.

موضوعات متعلقة :-

أول تعليق من سمية الخشاب بعد انفصالها عن احمد سعد

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى