فن و مشاهير

أول تعليق من سمية الخشاب بعد انفصالها عن احمد سعد

تجاهلت الفنانة سمية الخشاب قرار الفنان احمد سعد بالانفصال عنها ، وقررت ترد بطريقة مختلقة.

تعليق سمية الخشاب على انفصالها عن احمد سعد

ونشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة نحيفة ترتدي فستان أصفر، وكتبت سمية على الصور قائلة :” صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي، مما اثار هذا التجاهل التساؤلات حول متابعيها وجمهورها، وانهالت التعليقات ولكنها لم تجاوب أحد من جمهورها.

سمية الخشاب

احمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب

أعلن صباح اليوم الخميس، الفنان احمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، في خبر مفاجئ اليوم لجمهور الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي .

احمد سعد

ونشر أحمد على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة برفقة أولاده وكتب عليها قائلاً :” أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب… أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي ….، أولادي

هاشتاج احمد سعد وسمية الخشاب يتصدر تويتر

وبعد قرار احمد سعد بالانفصال عن سمية الخشاب بساعات أثار رواد موقع التدوينات المصغرة تويتر، هاشتجات تحمل أسم #سمية_الخشاب، و#احمد_سعد.

وتصدر الهاشتاج الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتاعي وتفاعل معه الكثيرون من النشطاء وتسائلوا عن سبب قرار انفصالهم وغيرها الكثير من التساؤلات.

موضوعات تهمك

أول تعليق من ريم البارودي على انفصال احمد سعد وسمية الخشاب

علقت الفنانة ريم البارودي على خبر انفصال الفنان أحمد سعد وسمية الخشاب، وكتبت ريم على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : يمهل ولا يهمل”.

أول تعليق من ريم البارودي على انفصال احمد سعد وسمية الخشاب

ريم البارودى

الجدير بالذكر أن علاقة زواج جمعت بين احمد سعد وريم البارودي منذ عدة سنوات، وذلك قبل زواجه فجأة من سمية الخشاب في أكتوبر 2017، وهو ما أدى إلى دخول ريم في حالة “صدمة” بسبب هذا الزواج.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى