فن و مشاهير

بعد غياب سنوات.. شاهد أحدث ظهور للفنانة إيمان

ظهرت مؤخرًا الفنانة القديرة إيمان، بعد فترة طويلة من الغياب اليوم الإثنين، في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، لتقديم واجب العزاء في الكاتب الكبير الراحل لينين الرملي، وذلك بعد فترة طويلة من الاختفاء وعدم الظهور.

وقامت أسرة الراحلة لينين الرملي، بتقديم الصفوف في دار مناسبات مسجد عمر مكرم لتلقي العزاء، وكان أبرز الحضور حتى الآن «أشرف زكي، جمال العدل، حمدي رزق، عمرو الليثي، محمد صبحي، لبلبة، إيمان».

اقرأ ايضًا:
تطور خطير في كـ ورونـا.. ومنظمة الصحة العالمية تحذر جميع الدول
نرمين ماهر تثير الجدل في أحدث ظهور لها.. وتغير كامل في شكلها (صور)

ومن ناحية اخرى كان آخر أعمال الفنانة إيمان الفنية، من خلال مشاركتها في مسلسل «عيون القلب» للفنانة رانيا يوسف وماجد المصري، والذي تم عرضه قبل 5 سنوات عام 2015.

يذكر أن الفنانة إيمان اسمها الحقيقى ليز سركسيان، وهى لبنانية من أصول أرمنية، وقد كان غير مسموح لها بالحديث مع والدها سوى باللغة الأرمنية لأن والدها كان يصر على الحفاظ على ذلك، إلا أنها كانت تتحدث بالعربية مع شقيقها.

بدأت الفنانة إيمان حياتها الفنية من خلال المسرح فى مرحلة الطفولة، حيث استعان بها والدها نظرا لطبيعة عمله كمخرج مسرحى، فى إحدى المسرحيات التى كان يتولى إخراجها، بعد أن اعتذرت إحدى الأطفال عن تقديم العرض قبل انطلاقه بساعات.

https://www.youtube.com/watch?v=yzmOjDZaOJw

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى