فن و مشاهير

أحدث ظهور لـ ماريتا الحلاني وزوجها والجمهور يلاحظ شئ غريب .. فما هو؟!

يلاحظ روّاد الانترنت أدقّ التفاصيل في الصور الّتي ينشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تمرّ صورة ماريتا الحلاني مع زوجها كميل أبي خليل مرور الكرام. 

وفي التفاصيل، أطلّت الفنانة ماريتا الحلاني على متابعيها بلقطةٍ جديدة جمعتها بزوجها كميل، واكتفت باستخدام إيموجي القلب للتعليق على الصورة. 

الجمهور يسأل زوج ماريتا الحلاني: “من هلق شلحتوا المحابس؟

ولاحظ البعض أن كميل لا يرتدي خاتم الزواج في يده، وعلّق أحدهم قائلاً “لسّاتكم عرسان جداد، من هلق شلحتوا المحابس؟”. 

وقد تألقت ماريتا بفستان باللون الأبيض قصير ذات أكمام طويلة وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع مكياج هادئ أظهرت من خلاله جمال وجهها.

وكانت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني، قد احتفلت بزواجها يوم 7 يونيو 2023، على عريسها كميل أبي خليل “رئيس إدارة الإنتاج في منصة أنغامي”.

الفنان عاصي الحلاني وزوجته كوليت، ونجله الوليد، حرصوا على المشاركة بالغناء للعروسين، إذ بدأ عاصي بإهداء أغنية خاصة إلى العروس ابنته “ماريتا”، قبل أن يقوم نجله بتقديم أغنية أعدها خصيصًا للعروسين، وغنت كوليت “والدة العروس”، أغنية “لولا الملامة” للمطربة اللبناينة إليسا، وقد شاركا الجمهور أجواء حفل الزفاف من خلال صفحتهم على مواقع التواصل الأجتماعي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى