فن و مشاهير

بعد قبول النقض.. محامي وفاء مكي يكشف مفاجأة نارية بشأن مصير ميار الببلاوي

علق محامي الفنانة وفاء مكي، على تراجع الفنانة ميار الببلاوي عن تصريحاتها والتي تتعلق بـ براءة مكي، من التهمة المنسوبة إليها والمعروفة إعلاميًا بـ تعذيب الخدامات.

وقال محامي وفاء مكي في تصريحات صحفية، أن الفنانة ميار الببلاوي سيتم محاسبتها وفقًا للقانون، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا غير معتمدة في إثبات أي واقعة، خاصة أنه تم قبول النقض في القضية اليوم.

وأوضح: سيتم محاسبة ميار الببلاوي وفقًا للقانون، واحنا دولة قانون ودولة مؤسسات، مفيش ظلم تاني.

وأضاف محامي وفاء مكي: سيتم التحقيق في كافة المظالم، احنا دولة مؤسسات وليست دولة أفراد، السوشيال ميديا غير معتمدة في إثبات أي واقعة أو إثبات أي شيء وغير مؤهلة لمناقشة أي شيء، وأي كلام مرسل نحن غير مُجبرين بالرد عليه سوى في حدود الإجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها على هذا النحو.

من جانبها، تراجعت ميار الببلاوي عن تصريحاتها الأخيرة، التي أشارت فيها لبراءة الفنانة وفاء مكي، في قضية تعذيب الخادمتين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، حيث قالت: اللهم لك الحمد ربنا أظهر الحقيقة من شاهد عيان، وكده أنا كنت بأنب ضميري على الفاضي، وسؤال إيه اللى بتعمليه ده يا وفاء.

وأضافت ميار الببلاوي: أنا قلت إن فيه موقف حصل لكن كده اتحسمت كفاية بقى، ملقتيش حد تدوسي عليه غيري وتمثلي البراءة، أو علشان أنا مش بتاجر بالموضوع ورافضة أتهم بأني بجري ورا تريند، وأفضل ألف معاكم على القنوات والمواقع بالشكل المستفز دا.

وتابعت: أنا قلت شكوكي وموقف حصل، الحمد لله إنه كان ولا هيقدم ولا يأخر، سؤال فين دليل براءتك دا؟، أنا قلت للناس إنه حصل كذا فقط، واللي حصل دا ملوش أي قيمة خالص بعد شهادة الشاهد دا، وبعد ما قرأت التحقيقات والتقارير قد إيه أنا كنت هبلة.

اقرأ أيضًا: ليكي عين تقولي بريئة.. ميار الببلاوي تتراجع عن تصريحاتها وتكذب وفاء مكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى