فن و مشاهير

سلمى مجدي توجه رسالة حادة لزوجة حسن شاكوش

هاجمت الراقصة سلمى مجدي، طليقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش زوجة الأخير والتي تدعى ريم طارق، مشيرة إلى أن الأخيرة تقوم بإرسال متابعين لمهاجمتها على السوشيال ميديا.

هجوم طليقة حسن شاكوش على زوجته

وكتبت سلمى مجدي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “انا لساني صعب ووحش بلاش تبعتو ناس تكتب كومنت أو تبعتلي رسايل انا كل دا بعلق بهزار وسخريه ع موضوع عام كل الناس بتتكلم فيه لكن أنا مش طرف اصلا واكبر من اني اخش ف معارك نسائية فهمتي يا أم ساجدة”.

مقالات أخرى قد تهمك:

«شافوا بعض غلط».. تعليق ناري من نهاد أبو القمصان على أزمة شاكوش وزوجته

طليق ريم طارق يرد على اتهامه بالاتفاق مع حسن شاكوش لمهاجمة زوجته

تقدم حسن شاكوش في البلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، مشيرا إلى أن زوجته قامت بالاستيلاء على مبلغ مالي وهرب من المنزل، وذلك بعد ما قامت بالكشف عن طردها من منزل حسن شاكوش.

وسبق وقال حسن شاكوش ردا على اتهامات أهل زوجته له: كانوا عاملين ليا أعمال أني أموت.. بس الحمدلله عشان أنا قريب من ربنا محصليش حاجة مش شرط قريب أني بصلي لا انا بقالي كتير مبصليش.

وكانت قد حررت ريم طارق محضرًا ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك داخل قسم شرطة أول أكتوبر، حيث اتهمته بسرقة مشغولاتها الذهبية وطردها من المنزل، وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من ربة منزل تتهم زوجها حسن شاكوش المطرب، بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى