فن و مشاهير

دنيا بطمة تثير الجدل بصورة مثيرة من الخلف.. وتمنع التعليقات

نشرت الفنانة دنيا بطمة مجموعة صورًا لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، من زيارتها إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وتعرضت دنيا للكثير من الانتقادات بسبب أحد الصور التي ظهرت فيها وهي واقفة في مقابل لافتة هوليوود الشهيرة، بينما كانت تدير دنيا ظهرها إلى عدسة الكاميرا، وقامت بحذف خانة التعليقات أسفل الصور.

دنيا بطمة

وكانت بطمة قد ظهرت في صورًا لها منذ فترة خلال تواجدها في محل مجوهرات في المغرب كضيفة شرف وكشفت لمتابعيها أنها ستكون أول من يتعامل مع هذا المحل الراقي، وكان وجهها منتفخ ، وتم الكشف عن خضوع الفنانة المغربية مؤخرًا للحقن بالبوتوكس.

دنيا بطمة

وتلقت النجمة المغربية دنيا بطمة عدد كبير من التعليقات السلبية والساخرة حول خضوعها للتجميل وتغير ملامحها دفعها لإغلاق خاصية التعليقات على حسابها الخاص بشكل نهائي.

وفي صورة نادرة لها، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة المغربية دنيا بطمة في مرحلة الطفولة بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الـ27، والتي صدمت الجميع.

دنيا بطمة

دنيا بطمة، مغنية مغربية، سليلة عائلة باطما الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد باطما أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء باطما والفنان طارق باطما.

لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدولعند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “أراب آيدول”، حيث حصلت على المرتبة التانية.

شاركت في برنامج Studio 2M من أشهر البرامج لأكتشاف الأصوات في المغرب واحتلت مرتبة مشرفة.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى