آخر الأخبار

مفاجأة مدوية.. بيراميدز يضم نجم المنتخب الوطني المحترف

اكدت عدد من التقارير الصحفية نجاح مسئولو نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، في التعاقد مع الدولي المصري عمر جابر ظهير أيمن لمنتخب الوطني ولوس أنجلوس الأمريكي.

وكان عمر جابر قد انتقل لنادي لوس أنجلوس الأمريكي، الذي يدربه المدير الفني السابق لمنتخب مصر بوب برادلي، وذلك خلال الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة سنة من نادي بازل السويسري.

وقالت التقارير ان مسئولو نادي الأهرام قد توصلوا لاتفاق نهائي مع نظرائهم في نادي بازل السويسري على ضم اللاعب بصفة نهائية بعدم موافقة نادي لوس أنجلوس، قبل ان يتم التعاقد مع نجم الزمالك السابق.

وأضافت أن سيتم تقديم عمر جابر لوسائل الإعلام خلال الفترة القليلة الماضية، بعد انهاء بعد الرتوش الأخيرة فيما يخص القيمة المالية التي سيحصل عليها النادي السويسري، المقدرة بـ 2 مليون دولار.

يذكر ان الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قد أكد خلال الساعات القليلة الماضية أنه سيتم ضم 3 صفقات مدوية خلال اليومين المقبلين، لتأتي أنباء ضم عمر جابر لتكشف عن ملامح أولى تلك الصفقات الثلاث.

وكانت اللجنة الفنية بنادي بيراميدز، والتي أعلن حسام البدري مدير النادي أنه احد أعضائها، قد عكفت خلال الفترة الماضية على ضم العديد من الصفقات المدوية لبناء فريق جديد، من اجل المنافسة على بطولتي الدوري المصري وكأس مصر – كما اكد مسئوليه الجدد -.

شاهد أيضًا..

بشكل شبه نهائي.. انتقال على جبر وطارق حامد لبيراميدز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى