فن و مشاهير

بعد نشر غادة عبد الرازق صورة ابنتها.. الجمهور يرد: «مين دي»

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي جديدة برفقة ابنتها “روتانا” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

غادة عبد الرازق تتصدر جوجل بعد خبر طلاق أبنتها روتانا

وحازت الصورة التي نشرتها الفنانة غادة عبد الرازق على إعجاب عدد كبير من متابعي غادة عبد الرازق وجاءت أبرز التعليقات: “بنتك ولا اختك”، فيما قال آخر: “مين الام ومين البنت”، وأضاف متابع آخر: “مين الام ما شاء الله عليكو”.

تطورات مفاجئة تتسبب في تحويل نانسي عجرم للطب الشرعي وفتح تحقيق موسع

غادة عبد الرازق

وتخوض غادة عبد الرازق السباق الدرامي الرمضاني 2020، بمسلسل جديد يحمل اسم “سلطانة المعز”، حيث يشارك في بطولته شريف منير، ونسرين إمام ومحمود البزاوي، وهو من إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم.

غادة عبد الرازق

يشار إلى أن غادة عبد الرازق، كانت قد شاركت في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل “حدوتة مرة” وهو من بطولة مجدي كامل ومحمد شاهين وأحمد صفوت وعايدة رياض وكارولين عزمي وسلمى أبو ضيف وهاجر أحمد وعبد الرحمن أبو زهرة وإنتاج طارق صيام، ومن تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد في أولى تجاربها الإخراجية للتليفزيون.

 

 

View this post on Instagram

 

❤️❤️❤️❤️🥰

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى