آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد هجومها على الوافدين.. نادية العراقية تلقن حياة الفهد درسًا قاسيًا (فيديو)

أثارت الفنانة الكويتية الكبيرة حياة الفهد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاتها عن الوافدين في الكويت، إذ طالبت بترحيلهم لبلادهم الأصلية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وردًا على تلك التصريحات، نشرت الفنانة فاتن فتحي، الشهيرة بـ «نادية العراقية» مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت فيه: «أنتي سيدة الشاشة الخليجية، أي في مقام السيدة فاتن حمامة بمصر».

بعد كمامة أحلام الماسية.. سمية الخشاب تفاجئ الجمهور بكمامتها.. وسعرها صادم

الأزهر الشريف يفجر مفاجأة حول إفطار شهر رمضان بسبب فيـ.ـروس كـ.ـورونا

 

وأضافت نادية العراقية: «هل تعتقدين لو أن فاتن حمامة كانت على قيد الحياة كانت اتخذت موقفك؟، وقالت أريد ترحيل كل السوريين والعراقيين والسودانيين، لأنهم يسببون ضغط علينا ويجيبولنا المرض، هل كنتي هترضي على كلامها؟، ما أعتقد ولا حتى أي فنان في مصر».

تابعت: «مو دفاعا عن المصريين، بس اللي ما يشوف من الغربال أعمى، وهاي شهادة حق في شعب عمره في حياته ولا صادفني إنه يقول على العرب أو الأجانب احنا ما نبغاهم طلعوهم من الديرة، يمكن خوفك على بلدك هو اللي خلاكي تحكين، بس انفعالك هو اللي استفزنا أنتي كنتي تحكين بنوع من العنصرية، وشيء من الكره، كان ممكن تقولين، كلامك بصيغة طيبة وتفهمين الناس قصدك، أنتي خسرتي قاعدة كبيرة في الوطن العربي، وطبعا ما ننسى موقف المصريين في حرب الكويت والعراق، كل البيوت والقلوب انفتحت لأخواتنا بالكويت، ما قدر أقول ما تمثلين لأنك قيمة كبيرة».

 

أردفت: «أنتي ليكي ثقل ومهمة مثلك مثل أي وزير، أنتي تسيئين للكوايتة نفسهم، الكويت مليانة جنسيات مختلفة، كان أولى كل إنسان عربي ومسلم يحتضنهم، بيهم من غيرهم الكورونا موجودة، ولو ربنا كتب لحد يتعالج هيتعالج، هو إيمان بالله، ممكن أنتوا تطلعوا كل الوافدين ما تبقون ولا واحد، وبرده الكورونا تيجي وتقضي على ناس، لان الله يعاقب، أتمنى تعودين لصوابك، كأخت عزيزة وفنانة قديرة أكلمك وأتمنى تعودي لصوابك، لا تعتذرين لكن إتمني الخير للناس وكل الوافدين لأنه بشر مثلي مثلك».

 

اختتمت: “أنا مصدومة لكلامك، والمفروض بسم الله (واعتصموا بحبل الله جميعًا ولا تفرقوا) المفروض نكون إيد واحدة ضد هذا البلاء اللي الله نزله من سواد القلوب والآثام والأنانية، وما حدا يفكر غير بنفسه، يمكن النعمة اللي فرقتنا يجمعنا بيها هذا البلاء”.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى