آخر الأخبارفن و مشاهير

إيناس عز الدين تستغيث بالفنان هاني شاكر من إيناس عز الدين (شاهد)

وجهت الفنانة الشابة إيناس عز الدين انتقادات لاذعة للمطربة الصاعدة التي تحمل نفس اسمها إيناس عز الدين، بعد إعلانها عن إصابتها بكـ.ـورونا دون التأكد وإجراء التحليل المختص، خاصة بعدما ظن البعض أن الممثلة هي التي أصيبت نظراً لتشابه الأسماء.

ومن خلال منشور كتبته عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، كتبت الممثلة إيناس عز الدين مهاجمة للمطربة: «الشهرة بقت مرعبة حتى إن وصلت ادعاء المرض ربنا يحمينا، النقيب والأستاذ هاني شاكر لازم موقف حاسم تجاه الفنانة التي تسببت في ذعر لناس كتير وتعبت نفسيتهم وطلع كله شو».

بعد اختباره على الأمير تشارلز.. هذا هو العلاج المثالي لفـ.ـيـروس كـ.ـورونا

عالم صيني يحذر من كارثة كبرى بشأن فـ.ـيـروس كـ.ـورونا.. نقطة تحول جديدة

 

وكان نائب مدير حميات إمبابة ماهر جارحي كشف أن نتيجة التحاليل التي أجريت للمطربة إيناس عز الدين للتأكد من إصابتها بفيـ.ـروس كورون.

وقال جارحي في تصريحات صحفية: «تحاليل الـ PCR للمطربة إيناس عز ظهرت وأثبتت سلبيته من فيـ.ـروس كـ.ـورونا».

وأشار نائب مدير حميات إمبابة إلى أن المطربة خرجت من المستشفى وهي الآن في حالة جيدة نافيا أنها دفعت أموالا لرعايتها في القسم المتميز بالمستشفى.

يذكر أن إيناس عز الدين ظهرت في فيديو مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في الساعات الأولى من صباح الاثنين 30 مارس لتؤكد أنها مصابة بفيـ.ـروس كـ.ـورونا بسبب عودتها من المغرب مؤخرا.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى