فن و مشاهير

هل تتذكرون «عصفور» طفل فيلم «سر طاقية الإخفاء».. لن تصدق كيف أصبح شكله

كشف الفنان أحمد فرحات أشهر طفل في السينما سر غيابه الفني في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه موجود في الساحة الفنية ولكن لا يُعرض عليه أعمال نهائيًا.

هل تتذكرون عصفور طفل فيلم “سر طاقية الإخفاء”

وقال فرحات:أنا سر غيابي في الفترة الأخيرة إن مفيش أعمال تعرض عليا خالص، ونفسي أرجع اشتغل في الفن لكن للاسف مفيش حد بيعرض عليا حاجه.

من جانبه يُعد فيلم “سر طاقية الأخفاء”، أشهر أعمال أحمد فرحات، حيث كان قد كشف مؤخرًا، كواليس فيلم سر طاقية الاخفاء، وقال في تصريحات سابقة: سر طاقية الإخفاء كان مكتمل، والتصوير كان متوقف لحين العثور على الطفل الذي سوف يؤدي دور فصيح الأخ الأصغر للبطل.

وواصل: “عندما تم اختياري لأداء دور فصيح حصلت على أجر بلغ ٦٠ جنيهاً.

جديرًا بالذكر شارك في فيلم “سر طاقية الاخفاء”، عددًا كبيرًا من نجوم الفن أبرزهم: عبد المنعم إبراهيم، زهرة العلا، توفيق الدقن، أمال زايد، أحمد فرحات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه، حول شاب صحفي يدعى عصفور قمر الدين يعمل والده في تجارة الأعشاب، لديه مختبر خاص يقوم بتحضير بعض التركيبات به، وفجأة يجد الشاب في المختبر بودرة تساعد على الاختفاء.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى