آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد وفاته.. آخر صورة لوالد أحمد مكي على فراش المرض قبل وفاته مباشرة (صور)

تدول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة لوالد الفنان أحمد مكي، وذلك بعد أن نشرها أحد أقاربه عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

 

 

وتقدم عدد كبير من الأهل والأصدقاء بخالص التعازي للفنان أحمد مكي في وفاة والده، داعين المولى عز وجل بأن يتغمده بواسع رحمته، بعدما تأثر الأهل والأصدقاء بالصورة المتداوله له في أخر ظهور له قبل الرحيل.

زينة تشعل مواقع التواصل بإطلالتها في أحدث ظهور (صورة)

حنان مطاوع تفاجئ جمهورها بملامح ابنتها لأول مرة (صورة)

 

 

وأعلنت إحدى أقارب النجم أحمد مكي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تم تشييع جثمان والد النجم عقب صلاة الجمعة من مسجد مريم عبدالله بن بروك، بمدينة أبو ظبي، بمشاركة الأهل.

 

 

في الوقت ذاته لم يتم الإعلان عن موعد تلقي عزاء والد أحمد مكي حتى الآن، وإن كان سيقام عزاء في مصر أم لا، إذ لا يزال الفنان وشقيقته الفنانة إيناس مكي غير متمكنين من الرد على المكالمات والإفصاح عما هو جديد.

 

أحمد مكي
أحمد مكي

 

كانت الفنانة إيناس مكي، شقيقة النجم أحمد مكي، قد أعلنت عن وفاة والدها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولم تكشف أي تفاصيل عن دفن الجثمان وتلقي العزاء.

 

أحمد مكي
أحمد مكي

 

وكتبت إيناس مكي منشورًا، عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، قائلة: «انا لله و انا اليه راجعون… أسألكم الدعاء لوالدي مكي بده.. ربنا يرحمه و يحسن اليه و يستقبله برحمته وكرمه».

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى