آخر الأخبار

فرج عامر على «تويتر»: «انت لست طرف في الموضوع يا سافل».. صورة

قام محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، بالرد على الهجوم الحاد من مرتضى منصور مجلس رئيس نادي الزمالك، على خلفية رفض رئيس النادي السكندري خوض المباراة النهائية في بطولة الكأس أمام الزمالك، في وجود طاقم حكام مصري لقيادة المواجهة.

كان مرتضى منصور قد فتح النار على فرج عامر، بعد قراره بالانسحاب من نهائي كأس مصر، متهمًا إياه بالفوز في مبارياته بالسحر والجن، ومطالبًا إياه بالتحلي بالشجاعة وان يرسل جواب رسمي يعلن فيه انسحابه من نهائي كأس مصر، بدلًا مما أسماه بـ “الفيلم الهابط”.

ودون فرج عامر تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: “انت لست طرف في الموضوع يا سافل”، في إشارة إلى ان مشكلته ليست مع نادي الزمالك ورئيسه بل مع اتحاد الكرة الذي يرفض طلبه باسناد المهمة لحكام أجانب رغم تكفله بمصاريف استقدام الطاقم الأجنبي.

ولاقت تغريدة فرج عامر تداولا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، نظرًا للحدة التي قام بها رئيس سموحة بالرد على اتهامات وإهانات مرتضى منصور، حيث اعتبرها الكثيرون أنها أشعلت الأزمة وسط ترقب لرد جديد من ريس الزمالك خلال الساعات المقبلة.

يذكر أنه بعد دقائق من نشر فرج عامر تغريدته على تويتر تراجع وقام بحذفها حتى لا تتفاقم الأزمة مع رئيس نادي الزمالك.

شاهد أيضا..

كلوب يوجه رسالة رائعة لمحمد صلاح في حفل تسلم جائزة الأفضل في إنجلترا

جماهير الأهلي توجه رسالة قوية لعبدالله السعيد في مهرجان اعتزال حسام غالي

الأسيوطي يعلن موافقته خوض نهائي كأس مصر أمام الزمالك بدلًا من سموحة

تعرف على العقوبة الموقعة على سموحة حال انسحابه من نهائي كأس مصر

خالد الغندور يكشف صفقة القرن الجديدة في الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى