آخر الأخبار

إيمي سمير غانم تلمح عن حملها لمتابعينها بهذه الصورة.. شاهد

الفنانة الجميلة، إيمي سمير غانم تلمح عن حملها ، من خلال نشر صورة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، لسيدة تظهر في الصورة كربة بيت تتحمل مسؤولية ثلاث أطفال دفعة واحدة.

وكانت الشائعات انطلقت مؤخرًا، حول النجمة الكوميدية إيمي سمير غانم، بانها حامل في الأشهر الأولى من زوجها الفنان حسن الرداد، بعدما ظهرت في أكثر من مناسبة ترتدي أزياء فضفاضة لتخفي بها منطقة البطن.

ومن جانبها، تعمدت الفنانة إيمي سمير غانم، نشر تلك الصورة لسيدة تقوم بأكثر من عمل في وقت واحد، لتشير بأن هذا حال ربة البيت، وعلقت على الصورة قائلة : ” الامهات ساحرات “.

إيمي سمير غانم تلمح عن حملها
إيمي سمير غانم تلمح عن حملها

 

الجدير بالذكر، أن الفنانة إيمي سمير غانم، لم تكشف عن حملها بشكل صريح حتى الآن، إلا أن الشائعات بدأت تنطلق حولها منذ أخر ظهور لها في مهرجان القاهرة، فيما وأشارت أغلب التعليقات على الصورة التي نشرتها بأنها طريقة غير مباشرة لإعلان خبر حملها على الجمهور.

ولم تطارد الشائعات الفنانة إيمي سمير غانم، هذه المرة فقط، حيث طاردتها مؤخرًا، بعد ظهورها بوزن زائد في أحد البرامج، خاصة وأن زيادة الوزن كانت في منطقة البطن، الامر الذي أدى لانتشار تكهنات بحملها.

الجدير بالذكر، أن إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، يستعدا للخروج علينا في سباق دراما رمضان 2018، بمسلسل كوميدي جديد، كما ومن المقرر، أن تنطلق جلسات التصوير خلال الفترة الجارية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى