فن و مشاهير

بعد 13 عامًا من آخر ظهور لها.. شاهد كيف تغيرت ملامح لي لي ابنة أحمد حلمي

نشر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورتين لـ “لي لي” الابنة الكبري للفنان أحمد حلمي ومنى زكي ،و الفرق بين الصورتين 13 عاما ، حيث ظهرت أمس في برنامج لأول مرة إعلاميا، للحديث عن مشروعها الأول، ويقوم مشروع “لي لي” على الرسم على قطع الملابس والأحذية والحقائب.

 

أحمد حلمي ومنى زكي

 

وتحدثت “لي لي” في أول لقاء تليفزيوني لها من خلال برنامج “mbctrending”عن موهبتها ومشروعها الجديد، وقالت: إنها من طفولتها كانت تحب الرسم، وأكملت فيه بسبب والدها أحمد حلمي، لأنه يحب الرسم فساعدها ودعمها، بالإضافة لحصولها على دروس في الرسم.

 

أحمد حلمي و منى زكي

 

وأضافت لي لي أنها كانت ترسم في وقت الفراغ، لأن والديها كانا يهتمان بأن تحافظ على دراستها، مشيرة إلى أن والدها كان يطلب منها بيع اللوحات، التي ترسمها لكنها في البداية كانت ترفض، فيما بعد اقتنعت ببيعها.

 

منى فاروق تثير مواقع التواصل الاجتماعي بصورة «غريبة»

 

 

وأوضحت لي لي أن بداية مشروعها كانت عندما تركت صديقتها المقربة حقيبة عندها، فطلبت منها أن ترسم عليها، ثم بعد ذلك حولت هذا الأمر إلى عمل من خلال صفحتها عبر “إنستجرام”، إذ تأتي لها طلبات خاصة وهي تقوم بالرسم.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى