أخبار الرياضة

مرتضى منصور: محدش يقدر يخصملي نقطة.. ومجهز مفاجأة للاعبي الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تحديه للجنة الخماسية المؤقتة التي تدير شؤون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مضيفا أنه لا يستطيع أحد خضم أي نقطة من رصيد الفريق الأبيض.

وكان اتحاد الكرة، قد قرر خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك نهاية الموسم واعتبار الفريق خاسرا أمام الأهلي بنتيجة 2-0 بسبب عدم حضور الفريق مباراة القمة 120 أمام الأهلي والتي كان من المقرر إقامتها الأثنين المقبل.

رئيس الزمالك يتحدى اتحاد الكرة

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك ” سأعيد مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري كما فعلت من قبل في مباراة مصر المقاصة موسم 2016-2017″.

وأضاف رئيس الزمالك ” العقوبات جاء الهدف منها هو إرضاء النادي الأهلي خاصةً بعد عقوبات لجنة الانضباط وإيقاف كهربا لمدة موسم، كهربا يستحق الإيقاف لأنه من تسبب في هذه الأحداث واعتدى على طارق حامد ثم عبد الله جمعة”.

وتابع ” كنت أعرف السيناريو من البداية، إجبار لاعبي الزمالك على الخسارة لكن تجاوزت هذا الأمر ليدخل الزمالك مباراة الترجي التونسي وهو فائز بطولتين لقد حاولوا كسر عين الزمالك”.

وواصل حديثه ” في موسم 2016-2017، صدر لنا حكمت من القضاء بإعادة مباراة المقاصة لكننا رفضنا في ذلك الوقت لأن فارق التوقيت كان كبيرا للغاية وبالقانون لن يتمكن أي مخلوق من خصم نقطة واحدة للزمالك”.

مرتضى منصور: الترجي سهل على ملعبه

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مباراة فريقه أمام الترجي التونسي في إياب ربع النهائي يوم 6 مارس والتي ستقام في رادس ستكون أسهل من مباراة الغد.

وأضاف ” اللقاء سيكون صهل في تونس وصعب في القاهرة، فالفرق التونسية تجيد اللعب خارج ملعبها”.

مرتضى منصور: الزمالك يفوز على الأهلي دائما في وجود VAR

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض دائما ما يفوز على الأهلي في وجود تقنية VAR لأن الحكم يخشى الفضيحة.

رئيس الزمالك يجهز مفاجأة للاعبي الزمالك

أتم رئيس الزمالك تصريحاته بأنه يجهز مفاجأة يوم الأحد المقبل للاعبي الفريق، مضيفا في الوقت نفسه أنه وافق على زيادة مكافأة الفوز من 100 ألف إلى 150 ألف جنيه لكل لاعب.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى