آخر الأخبار

وصلة رقص بلدي مثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي على شاطئ الجونة..فيديو

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، مقطع فيديو لزوجة أحمد الفيشاوي ندى الكامل وهى في وصلة رقص بلدي مثيرة على شاطئ الجونة فى الغردقة، وذلك إحتفالا بزفافهما وسط أصدقائهما المقربين، فقام أحمد الفيشاوي بتقبيل زوجته في وسط إعجاب الحاضرين على أنغام الموسيقي.

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد الفيشاوي أحتفل، الخميس الماضي، بحفل زفافه على ندى كامل بأحد شواطئ الجونة مرة أخرى وذلك خلال مشاركته في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

حيث أستغل الفنان أحمد الفيشاوي هذا التواجد الضخم للنجوم للإحتفال مرة أخرى بحفل زفافه على ندى كامل، وقد إرتدى الفيشاوي قميصا مشجرا بينما إرتدت ندى فستانا أبيض مثيرا.

يذكر أن، الممثل المصري أحمد الفيشاوي كان قد فاجأ جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام” بإعلان زواجه من خطيبته ندى، إذ اكتفى بنشر صورة لخطيبته ندى عبر حسابه على موقع انستجرام وعلق عليها: “زوجتي”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفيشاوي فيلم “شيخ جاكسون” الذي شارك فيه إلى جانب أحمد مالك وماجد الكدواني ومحمود البزاوي، وغيرهم، ومن إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد.

كما تستقبل دور العرض السينمائى فى مصر فيلم ” عيار نارى ” الأربعاء القادم من بطولة أحمد الفيشاوى، ويضم مجموعة كبيرة من الممثلين منهم روبي ومحمد ممدوح عارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد، بالإضافة لضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحا وبيومي فؤاد، تأليف هيثم دبور، إخراج كريم الشناوي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى