فن و مشاهير

بلاش أنا.. تعليق ناري من سامو زين على أزمته مع مروان خوري

تداولت منذ فترة تصريحات للفنان سامو زين يتهم فيها زميله الفنان مروان خوري بسرقة لحن إحدي الأغانى الخاصة به خلال الفترة الماضية وأن بالفعل هناك وجه تشابه بين أغنية الأول “يسلم اللي بيغار” ، وأغنيته ” مش قادر.

وعاد مروان خوري مجددًا خلال الأيام الماضية ليرد فيها على إتهام سامو زين له بشأن سرقة لحن أغنية “مش قادر” مرة أخرى خلال استضافته في برنامج “زمن” مع الإعلامية راغدة شلهوب، معلقًا: إن الصديق الحقيقي والمُحب لا يبدي عتبه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بل يبادر للتواصل هاتفياً وإبداء وجهة نظره وإلا فيكون تصرفه ناجماً عن حب الظهور.

معلقًا: “اعتمدت على المقسوم في عدد من الأغاني الشرقية الخاصة بي سواء في “يسلملي اللي بيغار”،”قصر الشوق” و”كل القصايد ” لذلك أنا لست بحاجة لأخذ جمل من عمل أحد، وإذا حدث هذا الأمر وأخدت يكون عن غير قصد.

ثم علق الفنان سامو زين في منشور من خلال حسابه الرسمي على موقع X ، قائلاً: “تصريح الفنان صديقي الذي أكن له كل الحب والاحترام مروان خوري مع المذيعة المتألقة راغدة شلهوب ما عجبني، ومش رح رد حاليا على الكلام مش وقته بس نعود قريبا ونرد .. #بلاش أنا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى