فن و مشاهير

بمناسبة الكريسماس|سهير زكي تفاجئ الجمهور بإطلالة صادمة..صور

نشرت الفنانة الممثلة سهير رمزي صورة جديدة بمناسبة الكريسماس، لتشارك بها جمهورها ومتابعيها وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وظهرت الفنانة الممثلة سهير رمزي خلال الصورة، وهي في أحد المتاجر لشراء مستلزمات عيد الميلاد، وكانت مرتدية قبعة على رأسها تكشف عن جزء كبير من شعرها، وأكملت غطلالتها وأرتدت نظارة شكلها كبير غطت أغلب وجهها، وعلقت قائلة: «كل سنة وكل العالم طيب».

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة سهير رمزي نشرت منذ ثلاثة أشهر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام”، برفقة زوجها علاء الشربيني بالساحل الشمالي للاستمتاع بأجازة الصيف، وعلقت قائلة: «في الساحل متعة وهوا».

حيث ظهرت الفنانة سهير رمزي في الصورة وهي ترتدي قبعتان الأولى صغيرة، والثانية كبيرة تغطي راسها بالكامل، وكأنها حاولت أن تتجنب انتقاد جمهورها بسبب ظهور شعرها من القبعة الصغيرة، فارتدت اثنتين ولكنها لم تسلم هذه المرة من السخرية.

جدير بالذكر، أن الفنانة سهير رمزي من مواليد عام 1950، واعترلت الفن وارتدت الحجاب منذ سنوات، ولكنها عادت مرة أخرى وقدمت مسلسل «حبيب الروح»، وبدأت تستبدل الحجاب في الآونة الأخيرة بالقبعة.

وكانت الفنانة سهير رمزي قد أثارت الجدل حولها مؤخرًا بسبب ظهورها المتكرر بدون الحجاب بعدما أكدت في أكثر من مناسبة أنها تخلت عن الحجاب نهائيًا، خاصة لأنها ترى أن ملابسها محتشمة للغاية وتغطي شعرها بأي شئ أن كان كاب أو وشاح.

الجدير بالذكر، أن الفنانة سهير رمزي، قد ظهرت في أخر عمل درامي لها في مسلسل “قصر العشاق” خلال مسابقة رمضان 2018، وشاركها البطولة الفنان القدير فاروق الفيشاوي والفنان عزت العلايلي وكمال أبو رية، ومن إخراج أحمد صقر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى