فن و مشاهير

«بنام على الرصيف».. رد فعل صادم من أحمد شيبة بعد طلب معجب التصوير معه

شارك المطرب أحمد شيبة جمهوره بصورة مع أحد جمهوره والذى طلب منه التصوير معه بملابس عمله، الأمر الذى استجاب له شيبة على الفور.

رد فعل صادم من أحمد شيبة بعد طلب معجب التصوير معه

ونشر شيبة صورته مع هذا الشاب وعلق عليها قائلا: هو أنا ينفع أتصور معاك بهدوم الشغل تعالى يابنى أنا كنت بنام على الرصيف قبل ما أغني”.

ونالت هذه الصور استحسان عدد كبير من جمهور شيبة ورواد صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، فيما أكد الكثيرين على تواضع شيبة على الرغم من شهرته ونجوميته التى حققها فى مجال الغناء إلا أنه لا زال يحتفظ بجدعنة أبن البلد على حد وصفهم.

وتشهد إمارة أبو ظبي بداية الشهر القادم إقامة حفل غنائى ضخم يضم 5 من المطربين الشعبين، الحفل يضم كل من أحمد شيبة ومحمود الليثي وعمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا بالإضافة إلى فقرة أغاني متنوعة يقدمها واحد من أشهر الدي جي المشهورين بإمارة أبو ظبي.

وكان أحمد شيبة، أعلن قبل أسبوعين وفاة شقيقه “محمود”، وكتب عبر “فيسبوك”: “توفي إلى رحمة الله تعالي أخويا محمود شيبة، ستشيع الجنازة من أمام مسجد حسان بعد الظهر، إسكندرية – القباري، ولا يريكم الله مكروها في عزيز لديكم”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى