فن و مشاهير

«صدمة للجميع».. الموت يفجع مدحت صالح

رحلت عن عالمنا منذ قليل،  ليلى صديق، طليقة الفنان مدحت صالح، بعد معاناة كبيرة مع المرض، حيث عانت الأخيرة في الأيام الماضية، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة.

من جانبه، كشف مدحت صالح إن جنازة طليقته السيدة ليلى صديق سيتم تشييعها من مسجد مصطفى محمود بعد صلاة الظهر، ليتم الدفن بعدها مباشرة بمقابر الأسرة.

صدمة للجميع.. الموت يفجع مدحت صالح

وفي وقت سابق، تحدث المطرب مدحت صالح، عن طفولته وبداياته في مشواره الفني، مشيرًا إلى أن الشهرة لم تغيره ويعتبرها نعمة من نِعَم الله، فكان هدف أي فنان هو حب الجمهور.

وقال مدحت صالح خلال استضافته في برنامج Sold Out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، ويُعرض على منصة Watch IT: مغيرتنيش الشهرة وبعتبرها جزء من نعم ربنا، وفيه ناس بعد ما بيوصلوا لمرحلة الشهرة بيبدأ يزهق ويتخنق ويتضايق، لكن في الأول بيجري ويلهث وراها ولما بتجيلهم بيزهقوا، دي نعمة بشكر ربنا عليها وعمر ما كان حب الناس والجمهور حاجة تزهق من أول المشوار الهدف بتاعنا نوصل للحتة دي.

وأضاف: الاستقرار النفسي هو أكبر نعمة إنك تبقى راضي ومبسوط وبتحافظ على النعم اللي ربنا ادهالك، واتعلمت ده من أستاذي عبد الحليم ومحمد الموجي ومحرم فؤاد وكنت بقوله أبويا؛ لأنه بيعتبرني ابنه، ودكتور يوسف شوقي وأبلة فضيلة.

اقرأ ايضا:

لن تصدق ما هي مهنة مدحت صالح قبل الشهرة.. مفاجأة للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى