آخر الأخبارفن و مشاهير

لحظة سقوط الفنانة ميادة الحناوي على المسرح.. وهذا ما فعلته فور قيامها (فيديو)

موقف محرج تعرضت له الفنانة السورية ميادة الحناوي، حيث وقعت على المسرح خلال حفل في تونس، مؤخرا، إثر تعرضها لطارئ صحي من جراء إغماءة قصيرة، لكنها عادت إلى استئناف الحفل في وقت لاحق.

وجدير بالذكر أن الفنانة ميادة الحناوي، والبالغة من العمر 59 عاما من العمر، كانت قد تؤدي أغنيتها «أنا بعشقك أنا»، ثم سقطت بشكل مفاجئ، فتحلق حولها عدد من الأشخاص لأجل المساعدة وتقديم الإسعافات الأولية.

وعقب استفاقة الفنانة من الإغماءة في مهرجان صفاقس الدولي، جنوبي تونس، قالت إنها تعبت من جراء ارتفاع درجة الحرارة.

وأضافت ميادة وهي تحادث الجمهور، أن هذا الأمر حصل لأول مرة في حياتها، إذ لم يسبق أن سقطت على المسرح.

وطلبت ميادة من الجمهور أن تكمل حفلها وهي جالسة على الكرسي، وهو ما لقي قبولا، فيما كانت تتوالى عبارات التشجيع.

وقالت مخاطبة الجمهور بعدما استقرت على كرسي فوق المسرح: «اعتذر منكم يا حبايبي.. على فكرة أول مرة بتصير (تحدث) معي.. ممكن تسمحولي أغني وأنا جالسة؟».

وعلى مدى نحو الساعتين شدت ميادة بباقة من أجمل أغانيها الطربية التي قدمتها خلال مشوار فني امتد قرابة أربعة عقود منها «حبينا واتحبينا» و«كان يا ما كان» و«أنا بأعشقك» و«أنا مخلصة لك» وغيرها.

تعرضت الفنانة السورية، ميادة الحناوي، لطارئ صحي، خلال حفل في تونس، مؤخرا، فوقعت على المسرح، من جراء إغماءة قصيرة، لكنها عادت إلى استئناف الحفل في وقت لاحق.

وكانت الفنانة الشهيرة التي تبلغ 59 عاما من العمر، تؤدي أغنيتها «أنا بعشقك أنا»، ثم سقطت بشكل مفاجئ، فتحلق حولها عدد من الأشخاص لأجل المساعدة وتقديم الإسعافات الأولية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى