آخر الأخبار

زكريا ناصف يشيد بناصر ماهر.. ويؤكد: «انتظروا هذا الثلاثي»

أكد زكريا ناصف نجم الأهلي السابق أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء يمتلك لاعبين مستواهم اقل من المتوسط، وذلك في تعقيبه على مواجهة المارد الأحمر والإسماعيلي مطالبًا الجماهير بالصبر على المدير الفني الجديد الذي يجيد إدارة المباريات.

وانتهت مواجهة الأهلي والإسماعيلي بتعادل إيجابي مثير بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأمس على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

وقال زكريا ناصف عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “بهدوء وموضوعية الأهلي لعب شوط أول جيد، وهناك لاعبون مستواهم أقل من المتوسط”.

وتابع: “مع الوقت مستوى الأهلي سيرتفع، وناصر ماهر لاعب الأحمر أكد رؤيتي عندما طالبت بعودته، وسنرى أيضًا أحمد حمدي وصلاح محسن وأكرم توفيق”.

وكانت حالة من الغضب الشيدي قد انتابت جماهير الأهلي، بعد الفشل في تحقيق الفوز في المباراة، فعلى الرغم من تحقيق التعادل في الوقت بدل الضائع، إلا ان عشاق المارد الأحمر كانوا يمنون النفس ببداية قوية لبطولة الدوري الممتاز، التي يتوقع الكثيرون أن تشهد منافسة شرسة على العكس من المواسم الماضية، خاصة في ظل التدعيم القوي الذي قام به الزمالك (الغريم التقليدي) خلال الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى القوة الجديدة في البطولة المحلية المتمثلة في نادي بيراميدز الذي كون ملاكه الجدد فريقًا لا يمكن الاستهانة به.

شاهد أيضًا..

جروس لجماهير الزمالك: «انتظروا زمالك جديد أمام الاتحاد السكندري»

عماد متعب لجماهير الأهلي: «ماحدش يغير مبادئه»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى